في يوم الشهيد الجنوبي.. البحسني: تضحيات الشهداء في الجنوب رمز للبسالة والإيمان بالقضية الوطنية

البحسني
البحسني

قال اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، عضو مجلس القيادة الرئاسي، إن ‏تضحيات الشهداء في الجنوب هي رمز للبسالة والإيمان بالقضية الوطنية، وقد صبّوا دمائهم كفيضان ليمحوا الظلام ويبنوا مستقبل الوطن بأياديهم البيضاء.

وأوضح في تغريدة على منصة إكس إن هذه التضحيات تعكس تاريخًا غنيًا بالتضحية والصمود من أجل تحقيق العدالة والحرية وبناء مستقبل يكون فيه الجميع مشاركًا ومزدهرًا.

وأكد أن في ذكرى يوم الشهيد الجنوبي الـ57، نستحضر تضحيات أبناء الجنوب وبطولاتهم التي رسمت ملامح تاريخنا بألوان الفخر والوطنية. بدمائهم الزكية، نستمد قوتنا ونعيش حياة الأمان والاستقرار.

 

وأضاف أننا "نتذكر بفخر شهداء قوات النخبة الحضرمية في تحرير معركة ساحل حضرموت من خطر الإرهاب في 24 أبريل 2016"، مجددا العهد والوفاء لشهداء الجنوب الذين وقفوا بشجاعة وإيمان ضد جحافل الظلام ميليشيات الحوثي الإرهابية.

 

ولفت إلى أنهم قدموا أرواحهم ودمائهم في سبيل الدين والأرض والعرض، مشددا على أن "في ذكراهم نجدد العزم على الثبات والتضحية من أجل وطن ينعم بالسلام والحرية، وأن إحياء هذه المناسبة يذكرنا بواجبنا تجاه تاريخنا وتضحيات أبنائنا، ويعزز روح الوحدة والانتماء الوطني".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1