أبو تريكة يعزي الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح في قطر (صور وفيديو)

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

حرص الأسطورة المصرية محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على تقديم واجب العزاء للصحفي الفلسطيني الشهير وائل الدحدوح، في وفاه والدته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو أثناء قيام محمد أبو تريكة باحتضان وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة في غزة، الذي ظهر وآثار العمليات الجراحية على يده بعد إصابته في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعلن مدير مكتب قناة الجزيرة في غزة وائل الدحدوح، قبل أيام، وفاة والدته وذلك بعد أيام من مغادرته القطاع إلى قطر للعلاج من إصابته جراء الحرب، معربًا عن حزنه العميق إثر "فقد باب من أبواب الجنة".

وكتب وائل الدحدوح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "ما أصعب أن تتكالب الهموم والأوجاع والأحزان على قلب المرء وحياته دفعة واحدة وما أصعب أن يكون من بين ذلك أوجاع الفقد التي تتناوشنا من كل جانب في عام الحزن".

وتابع: "اليوم فقدنا بابًا من أبواب الجنة وخسرنا قلبًا كان يلهج لنا وللمسلمين بالدعاء صباح مساء.. فقدنا حبيبتي أمي نظيرة المرأة الصالحة الصالحة المؤمنة المؤمنة الطيبة الطيبة الحنونة الحنونة".

وواصل: "فقدنا ملاكًا على هيئة بشر.. فقدنا من أمضت عقودًا من العمر في التعب والشقاء والكبد والحزن والفقد والفقر بصبر وإيمان ورضا عمَّر قلبها بكل المعاني الطيبة والجميلة.. ُحرمنا نظرة الوداع وقُبلة الوداع وشُحنة تحسس جسدها الطاهر بسبب البعد والغربة والإصابة".

وأضاف: "حرمنا نظرة الوداع وقُبلة الوداع وشُحنة تحسس جسدها الطاهر بسبب البعد والغربة والإصابة.. واحدة من خنساوات فلسطين كافحت منذ نعومة أظافرها وجاهدت ورابطت وربت الشهداء والجرحى والمعتقلين في سجون الاحتلال".

واختتم وائل الدحدوح، رسالته: "رحمك الله يا أمي يا مهجة روحي وبلسم قلبي وسكينة نفسي وبركة الحياة وجمالها والله أرجو أن تجتمعي مع أحبائك من العائلة في فردوس رب العالمين حبيبك حمزة وحبيتك أم حمزة وحبيبك محمود ودلوعتك شام وكل الشهداء".