بصورة مثيرة وتعليق كافِ.. رونالدو يرد على مزاعم انفصاله عن جورجينا

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، على الشائعات التي خرجت بشأن انفصاله عن صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.

ويرتبط رونالدو بـ "جورجينا" عارضية الأزياء منذ 7 سنوات، وتحديدا خلال تواجده في إسبانيا أثناء لعبه مع نادي ريال مدريد.

وأطلقت القناة السادسة الإسبانية، أخبارًا تتعلق بانفصال رونالدو عن صديقته جورجينا رودريجيز.

وسلطت القناة السادسة الإسبانية، الضوء حول وجود خلاف بين كريستيانو رونالدو وجورجينا، وهو ما جعلها لم تقدم له التهنئة بعيد ميلاده الـ39، رغم نشاطها المستمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأثارت جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو الجدل، على خلفية عدم تهنئته بعيد ميلاده الـ39، حيث احتفل الأسطورة البرتغالية يوم الأحد الماضي بعيد ميلاده.

 

وتحدثت القناة الإسبانية، عن غياب جورجينا في الأيام الماضية بشكل مفاجئ عن مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما يثير التكهنات حول وجود أزمة بينهما خلال الفترة الماضية.

ونشر رونالدو عقب حديث التليفزيون الإسباني عن احتمالية انفصاله عن جورجينا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة له مع صديقته الأرجنتينية وأولاده خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ39.

ويجمع بين رونالدو وصديقته جورجينا طفلين.

وكتب رونالدو معلقا على الصورة التي ردت على كافة الشائعات: "ممتن لقضاء عيد ميلادي الـ39 بأفضل طريقة ممكنة مع عائلتي مع العودة للتدريبات، شكرا لكم جميعا على الرسائل الدافئة".