جاءت بعد عدد من التوقعات.. كواليس إصابة الملك تشارلز الثالث بورم سرطاني.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف؟

 الملك تشارلز
الملك تشارلز

 الملك تشارلز الثالث.. أعلن قصر باكنغهام، الإثنين، إصابة الملك تشارلز الثالث بورم سرطاني، مؤكدا، خلال بيان، بدءه رحلة علاج.

 

وكشف بيان قصر باكنغهام، أن الاختبارات التشخيصية اللاحقة لعلاج الملك تشارلز من تضخم حميد في البروستاتا، أثبتت "إصابته بشكل من أشكال السرطان".


ولم يذكر البيان أي تفاصيل عن الورم السرطاني الذي يعاني منه تشارلز الثالث، فيما أكد مصدر داخل القصر أن الملك "لا يعاني سرطان البروستاتا" كما هو متداول.

 

تدهور الحالة الصحية لتشارلز الثالث، جاءت بعد عدد من التوقعات، التي أعلن عنها عرافون في أوقات سابقة، بأن الأسرة الملكية البريطانية ستعيش حالة حزن العام الجاري، بخلاف التنبؤ بتنازل الملك عن العرش.

 

ففي سبتمبر من عام 2022، توقع ماريو ريدينغ، الذي ألّف كتاب "نوستراداموس: النبوءات الكاملة للمستقبل" ونُشر في سنة 2005، تنازل الملك تشارلز عن العرش بشكل مفاجئ.

 

وزعم "ريدينغ" أنه فسر قصيدة من تأليف المنجم الشهير نوستراداموس، اكتشف خلالها أن تشارلز الثالث سيتنازل عن العرش.

 

وأخذ متابعون نبوءة "ريدينغ" على محمل الجد، خاصة بعد صدق توقع "نوستراداموس"، الخاص بوفاة الملكة إليزابيث الثانية في سنة 2022، وهو ما خرج إلى النور قبل رحيلها بـ5 أعوام.

 

الحال نفسه ينطبق على توقع السيدة اللبنانية ليلى عبداللطيف، التي أشارت إلى حدوث حالة عدم استقرار وسط الأسرة البريطانية المالكة قبل أسابيع.

 

وقالت ليلى عبداللطيف، في تصريح لبرنامج "الحكاية" المعروض بفضائية "MBC مصر" ويقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، إن العائلة الملكية البريطانية ستعيش في حالة من الحزن، نتيجة وفاة أحد أفرادها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1