الإثنين 26 فبراير 2024
booked.net

أئمة وعمال.. كافة المعلومات حول مسابقة الأوقاف 2024 (خطوات التسجيل والشروط)

أئمة وعمال.. كافة
أئمة وعمال.. كافة المعلومات حول مسابقة الأوقاف 2024

مسابقة الأوقاف 2024 أئمة وعمال.. قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح بالإعلان عن مسابقة الأوقاف 2024 أئمة وعمال، وأيضًا عمل مسابقة توظيف داخل 8 جهات إدارية لكل من يحملون الشهادات العليا، وهي متوفرة أمام جميع الشباب الذين يريدون الحصول عليها.


وأعلن الجهاز عن مسابقة الأوقاف 2024 أئمة وعمال، واحتياج الوزارة لشغل 2000 وظيفة ومنها 1000 وظيفة للأئمة والخطباء و1000 وظيفة تخص فئة العمال، وبدأت الكثير من التساؤلات تتزايد حول مسابقة الأوقات، وأيضًا الموعد والشروط الخاصة بالتقديم والتخصصات والمؤهلات المطلوبة.


ما هو موعد وشروط التقديم في مسابقة الأوقاف 2024؟


وجاء عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إنه من المقرر الكشف جميع التفاصيل التي تخص المسابقات أثناء النصف الثاني من شهر فبراير 2024، وتوجد العديد من الشروط التي لا بد من معرفتها قبل التقديم في المسابقة، وهو رفع سن التقديم على الوظائف للائمة أو العمال لـ 40 سنة لأول مرة، والعمل على تلقي الطلبات الخاصة بالتقديرات بما في هذا مقبول.


ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم بمسابقة الأوقاف 2024؟



  • تقديم الصورة الشخصية.
    ويقوم الشخص بتقديم صورة المؤهل الدراسي.
    وتقديم صورة بطاقة الرقن القومي سارية.
    والعمل على تقديم صورة من شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
    ويقوم الشخص بتقديم الصورة من الصحيفة الخاصة بالحالة الجنائية سارية، وهي التي تكون موجهة إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


وبعدها تقديم شهادة التأهل لكل الأشخاص ذوي الهمم عن طريق تقديم بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.
ولا بد على من يريدون التقديم في مسابقة الأوقاف 2024، ويكون هذا من خلال الدخول إلي بوابة الوظائف الحكومية للتقديم على المسابقة من خلال الدخول على هذا الرابط.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1