تخصصات وظائف أطباء بمستشفى الأزهر الجامعي 2024.. والشروط

مستشفى الأزهر الجامعي
مستشفى الأزهر الجامعي

وظائف أطباء بمستشفى الأزهر الجامعي 2024..  أعلنت مستشفى جامعة الأزهر بدمياط، اليوم الإثنين، عن حاجتها لشغل وظيفة طبيب مقيم بالدرجة الثالثة التخصصية، بعقد لمدة سنة قابلة للتجديد بحد أدنى ثلاث سنوات، وبحد أقصى خمس سنوات، وذلك بنظام الإعارة من وزارة الصحة بالتخصصات الأتية:


  • التخصص العدد
    الأطفال 4
    جلدية وتناسلية 2
    تخدير وعناية مركزة 4
    أمراض عيون 2
    كبد وجهاز هضمي 2
    صدرية 2
    جراحة تجميل 3
    نساء وتوليد 2
    باثولوجيا وإكيلينكية 3
    طوارئ 3
    جراحة أوعية دموية 3
    قلب وأوعية دموية 2
    روماتيزم وتأهيل 2
    جراحة عظام 3
    جراحة أورام 1
    جراحة مخ وأعصاب 3
    جراحة مسالك 1
    أشعة 1
    باطنة عامة 3
    أنف وأذن وحنجرة 1
    جراحة عامة 3

 


ما هي شروط التقدم لوظائف الأطباء؟


  • 1- أن يكون المتقدم من خريجي كلية طب بنين الأزهر بدمياط، وألا يكون مضى أكثر من سنتين من تاريخ الانتهاء من مدة الامتياز.
    2- أن يكون المتقدم قد مضى مدة عشرة أشهر تدريب «فترة التدريب الإلزامي لأطباء الإمتياز» في الدورات الخمس العامة بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط.
    3- أن يكون من بين الحاصلين على تقدير جيد على الأقل في المجموع «التراكمي»، ويشترط ألا يقل تقدير مادة التخصص عن جيد جدًا فإن لم يوجد من بين المتقدمين من حصل على تقدير جيد جدًا في مادة التخصص فيجوز ترشيح أحد الحاصلين على تقدير جيد فيها، على أن تكون المفاضلة «الأعلى في المجموع التراكمي وعند التساوي يرشح الأعلى في مادة التخصص فالأقدم تخرجًا فالأكبر سنًا».


 


  • 4- ألا يكون قد تم ترشيحه في وظيفة طبيب مقيم أو سبق له شغل وظيفة طبيب مقيم في مستشفيات جامعة الأزهر في التخصص المعلن عنه أو في أي تخصص أخر، أو تم تعيينه كمعيد بكليات طب الأزهر.
  • 5- أن يكون مستوفي للشروط الواردة بالقانون رقم (103) لسنة 1961م بشأن إعادة تنظيم الأزهر والهيئات التي يشملها وقانون الخدمة المدنية ولائحة المستشفى.
  • 6- عدم السماح للطبيب الذي رشح لشغل وظيفة طبيب مقيم بأحد الأقسام التقدم بطلب تغيير المسمى الوظيفي «التخصص» الذي رشح عليه سواء داخل القسم الإكيلينكي أو لقسم آخر.
  • 7- ألا يزيد عدد الرغبات عن خمس رغبات منفصلة.
  • 8- لن يتم تسليم العمل للطبيب المرشح إلا بعد صدور قرار التعيين وقرار الإعارة من وزارة الصحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1