نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة سوهاج

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه سوهاج.. انتهت امتحانات نتائج الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، بعد أن استمرت لمده اسبوع كامل أدي خلالها الطلاب امتحانات جميع المواد الدراسيه الأساسية التي تضاف للمجموع والتي لا تضاف.

 

 والجدير بالذكر أن إجمالي مجموع درجات الفصل الدراسي الأول في نتيجة الصف الثالث الإعدادي من 140 درجة ومثلهم في الفصل الدراسي الثاني ويمكن للطلاب احتساب نسبة النجاح من خلال ضرب المجموع الحاصل عليه في 100 وقسمه الناتج على 140.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة سوهاج

 



وتجدر الإشارة إلى أنه بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نتائج الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2024 الترم الأول 81656 الف طالب وطالبة، وبلغ عدد اللجان 463 لجنه تم توزيعهم كالتالي:

  •  
  • 98 لجنة في قطاع الشمال ويضم  (إدارة طما التعليمية وإدارة طهطا وإدارة جهينة التعليمية).
    و208 لجنة في قطاع وسط الذي يضم (إدارة المراغة التعليمية وإدارة سوهاج التعليمية وإدارة أخميم التعليمية وإدارة ساقلتة التعليمية وإدارة المنشاة التعليمية).
    و157 لجنة في قطاع الجنوب الذي يضم إدارات (إدارة جرجا التعليمية وإدارة البلينا التعليمية وإدارة السلام التعيمية).
     

كشفت مديرية التربية والتعليم في سوهاج باعتماد نتائج الطلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الأول برقم الجلوس والاسم من قبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، حيث جاءت نسبة النجاح 86%، وهى مرتفعة مقارنة بالعام السابق،ـ وعلى الفور قامت المديرية التعليمية برفع الدرجات على البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج وفقًا للخطوات المذكورة بالأعلى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1