بالتزامن مع مليونية دعم النخبة.. فضل الجعدي: تحية لحضرموت قلب الجنوب النابض

فضل الجعدي
فضل الجعدي

علق فضل الجعدي عضوٍ هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن بالأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة على مليونية دعم النخبة الحضرمية والتي تتزامن انطلاقها اليوم السبت.

 

حيث قال الجعدي عبر منصة أكس:  تتداعى حضرموت اليوم لوقفة مليونية تأييدا ومساندة للنخبة الحضرمية صمام امان حضرموت وضد قوى الظلام التي لا تتأبط للجنوب الا الشر والتي تستهدف قوات النخبة لإضعاف دورها في حماية المحافظة وتبديد جهودها في الدفاع عن المنجزات التي تحققت..تحية لحضرموت قلب الجنوب النابض.

 

 

وفي وقت سابق علق رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي باليمن سالم ثابت العولقي على ردود فعل قيادات شمالية تجاه حشود مليونية النخبة الحضرمية.


‏وقال العولقي في تغريدة على منصة اكس " اللواء عبدالغني جميل، أمين العاصمة اليمنية صنعاء التي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية، قلق جدا من توافد حشود حضرمية إلى مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت، وليس قلقا كما يبدو من الحشود الحوثية التي تجوب شوارع صنعاء هذه الأيام ويتم تجييشها من قبل الميلشيات!.


واضاف " محظوظ الحوثي بمثل هكذا خصوم، يتناسون عمدًا واجباتهم وأرضهم ومعركتهم الحقيقية، ويشعرون بالقلق من تظاهر مواطن جنوبي على أرض جنوبية ولله في خلقه شؤون.! ".
‎#مليونيه_النخبه_لكل_حضرموت
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1