شاهد.. حشود وادي حضرموت نحو المكلا للمشاركة بمليونية دعم النخبة الحضرمية

حشود وادي حضرموت
حشود وادي حضرموت نحو المكلا للمشاركة بمليونية دعم النخبة

انطلقت صباح اليوم السبت 3فبراير 2024 حشود وادي حضرموت نحو المكلا للمشاركة بمليونية دعم النخبة الحضرمية.

وانطلقت حملة إلكترونية جنوبية تحت الهاشتاج #مليونيه_النخبه_لكل_حضرموت، تزامنًا مع المليونية التي سيحتشد لها أبناء حضرموت  اليوم السبت 3 فبراير 2024م في المكلا دعمًا لقوات النخبةالحضرمية، ورفضًا لتواجد الاحتلال والارهاب في صحراء ووادي حضرموت.

 

وأعرب المشاركون في الحملة عن تضامنهم واصطفافهم مع قوات النخبة الحضرمية، التي تقوم بدور بطولي في حفظ أمن واستقرار حضرموت ومواجهة التهديدات الخارجية والداخلية، والتي تحظى بثقة شعب حضرموت والجنوب.

 

وأكد المشاركون في الحملة على رفضهم لأي تدخل أو تواجد لقوى الاحتلال والارهاب في أرض حضرموت، مطالبين بإخراجهم من صحراء ووادي حضرموت وتسليمها لقوات النخبة الحضرمية، التي تمثل الشرعية الوحيدة لحماية حضرموت ومصالحها ومستقبلها.

 

ونشر المشاركون في الحملة صورًا وفيديوهات لقوات النخبة الحضرمية وأنشطتها وإنجازاتها، وكذلك للتحضيرات والاستعدادات الشعبية لإحياء مليونية النخبة في المكلا.

 

وتعتبر قوات النخبة الحضرمية، التي تم تأسيسها في عام 2017م، قوة عسكرية محترفة ومدربة ومجهزة، تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي، وتضم في صفوفها أبناء حضرموت من مختلف المناطق والمحافظات، وتعمل على حماية حضرموت من الاحتلال والارهاب والفساد.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1