بعد قليل.. قناة عدن المستقلة تنقل فعاليات مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية من المكلا بصورة مباشرة

عدن المستقلة
عدن المستقلة

أعلنت قناة عدن المستقلة خبر عاجل قبل قليل حيث ذكرت بأنها ستنقل فاعليات مليونية الوفاء للنخبة الحضرمية من مدينة المكلا.

ووصل طلائع الوفود إلى ساحة الحرية في مدينة المكلا للمشاركة في مليونية النخبة لكل حضرموت.

وتجمع أهالي القرى والمناطق النائية في الضليعة وحجر بمحافظة حضرموت، منذ الصباح الباكر، وذلك للمشاركة في المليونية الداعمة للنخبة الحضرمية.

واحتشد المواطنون للانضمام إلى التظاهرة المقرر انطلاقها في المكلا، دعما للنخبة الحضرمية، وتنديدا بانهيار الأوضاع المعيشية، عصر اليوم السبت.

 

كما غادر موكب وفد مديرية سيئون في وادي حضرموت، صباح اليوم، إلى مدينة المكلا للمشاركة في مليونية النخبة لكل حضرموت، والتنديد بتردي الوضع المعيشي وغلاء الأسعار.

 

وتشكل الوفد من جميع مناطق وأحياء مديرية سيئون، بعد إعلان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية الحشد، للمشاركة بالفعالية الجماهيرية، بقيادة رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، عبدالرحمن محمد الجفري.

 

وتوافد مواطنو مديرية سيئون من جميع المراكز المحلية، رافعين أعلام الجنوب وصور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ولافتات تطالب بعدم المساس بقوات النخبة الحضرمية، باعتبارها قوة حضرمية يجب تمددها لتشمل جميع مديريات حضرموت.

 

كما انطلق وفد مديرية ساه صوب مدينة المكلا، صباح اليوم السبت، للمشاركة في مليونية النخبة لكل حضرموت، للمطالبة ببسط سيطرتها على وادي حضرموت.

 

ويتجه الموكب إلى المشاركة في المليونية التضامنية مع النخبة الحضرمية، لإيصال رسالة واضحة بأن أبناء حضرموت موحدون خلف نخبتهم.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1