أحمد أمين عن نجاح مسلسل "حالة خاصة": نرى مناظر تشرّف وتفرح مثل طه دسوقي في أول بطولة

حالة خاصة
حالة خاصة

احتفل الممثل المصري أحمد أمين بنجاح مسلسل "حالة خاصة"، بطولة الممثل الشاب طه دسوقي، داعيًا إلى إتاحة الفرصة للمواهب الشابة.

 

وقال أحمد أمين عبر حسابه على "إنستجرام": "تلك هي المناظر التي نراها حين نتوقف عن إحباط المواهب والخوف من إعطاء المساحة لحد معملش حاجة قبل كدا".


وأضاف: "نرى مناظر تشرّف وتفرح مثل طه دسوقي في أول بطولة، وعبدالعزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي، وهذا الدور يجب عمله دائما بأن نصدق في المواهب الجديدة".


وتابع: "المواهب الجديدة تستحق المساحة والفرصة، وبالتأكيد سيفرحوننا ويتحولوا إلى مكاسب ونجوم، وهذه هي مصر التي ستظل ولّادة وغنية بالمواهب والأجيال الجديدة التي تستحق أحلى تحية".

 

ونشر أحمد أمين صورة تجمعه مع طه دسوقي من كواليس مسلسل "حالة خاصة"، وختم منشوره قائلًا: "لن أقول لكم مبروك يا حبايبي.. ولكن سأقول مبروك للمجال انضمامكم له كفنانين كبار".

 


ويتناول مسلسل "حالة خاصة" قصة الشاب "نديم" المصاب بالتوحد، وتقدمه للعمل في مكتب المحامية أماني النجار، وسط منافسة شرسة مع زملائه، ويتعرف على رام الله التي تواجه مشاكل في تجديد إقامتها في مصر.

 

المسلسل بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبوالروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، علي السبع، وهو تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1