مواعيد وقنوات عرض مسلسل بين السطو على شاشة قناتي MBC1 وMBC العراق

MBC1 وMBC
MBC1 وMBC

مسلسل بين السطور.. بدأت مجموعة قنوات MBC عرض حلقات مسلسل بين السطور، في أول عرض عربي له، إخراج وائل فرج، وهو العمل الذي تدور أحداثه في إطار دراما تشويقية اجتماعية، كتب له السيناريو والحوار زهراء سيف الدين، سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، معالجة درامية نجلاء الحديني.


يعرض مسلسل بين السطور على شاشة قناتي MBC1 و«MBC العراق»، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت مصر، وعلى MBC العراق، من الأحد إلى الخميس 5:00 بعد الظهر بتوقيت العراق، ومن المقرر أن يعرض بعد ذلك عبر منصة شاهد الرقمية مجانًا لكل الجماهير.


تضم قائمة أبطال مسلسل بين السطور كل من الفنانة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، على الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد على، ليلى عز العرب.


أحداث مسلسل بين السطور مقتبسة عن الدراما الكورية MISTY، يتناول حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريًا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الأخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الأمور عند وقوع جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماضيها بعدما اعتقدت أنها تجاوزته، وتتكشف العديد من الأسرار التي تعدد حياتها وزواجها.



أكدت الفنانة صبا مبارك بطلة مسلسل بين السطور أنها قامت بقراءة الحلقات المكتوبة من ورشة سرد قبل مشاهدة النسخة الكورية من العمل، القصة مليئة بالتفاصيل، وتم تمصيرها بتميز، خاصة وأنه يتعمق في النفس البشرية ومكنوناتها، ويُقدمنا بصورة طبيعية كبشر خطائين، نُصيب وننجح ونفشل ونعيش المراحل الحياتية المختلفة بحلوها مرها».


وكشفت صبا مبارك عن شخصيتها في المسلسل قائلة إنها تجسد دور اعلامية تدعى هند سالم التي تقدم حلقات اجتماعية وإنسانية جذابة ومُثيرة في الوقت ذاته بعنوان «بين السطور»، وتتقاطع معها الأحداث وتجعلها شريكة في الوقائع وليست مُجرد مُتابع«.


قال الفنان أحمد فهمي أن مسلسل بين السطور جرىء في الطرح، ويجسد من خلاله شخصية محامي يدعى حاتم عز الدين الذي استقال من العمل في النيابة العامة ليلتحق بالمُحاماة ويعمل في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، شخصية مركبة مساحة التمثيل فيها كبيرة جدًا.


وأكد المخرج وائل فرج أن مسلسل بين السطور يتكون من 30 حلقة، ورغم ذلك لن يشعر المشاهد بالملل أو بالإطالة في الأحداث موضحًا أنها المرة الأولى التي يتعامل فيها مع معظم الممثلين في المسلسل، ويرى أن الاختيارات كانت موفقة، مشيدًا بالتوافق الفكري بين عناصر العمل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1