موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقتين الـ 5 و6.. والقنوات الناقلة

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

 تصدر مسلسل حالة خاصة تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، لارتفاع معدلات البحث عنه، وذلك بعد عرض الحلقتين الـ3 والـ4 من المسلسل، حيث شهدت الحلقات السابقة تطورا كبيرا في الأحداث.

 

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقتين الـ 5 و6


ومن المقرر أن تعرض الحلقة الـ5 والـ6 من مسلسل حالة خاصة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا «بعد منتصف الليل» عبر منصة «شاهد».

 

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حالة خاصة


وبدأت الحلقة الرابعة بتكليف أماني النجار والتي تجسدها النجمة «غادة عادل» مجموعة من المتدربين وهم نديم «طه دسوقي» ورام الله «هاجر السراج» وندى «لينا إيهاب» ويوسف «علي السباعي» وعز «حسن أبو الروس»، حل القضية الثانية وأن من يحلها سوف يترافع في القضية.

 

وتحدث عز مع «طه دسوقي» ويبلغه أنها أصعب قضية في حياته بسبب المرافعة ليرد عليه عز «خائف عشان متأخر عقليا» ليرد عليه نديم: «أنا أذكى منك ومش بحب اللمس»، ليخبره عز حل القضية والترافع مكانه، وفي تلك الأثناء تسمعه رام الله وتبلغ الجميع أنه في القضية الأولى أخذ مجهود «نديم».


قصة وأبطال مسلسل حالة خاصة


ويطلب جميل «نبيل علي ماهر»، من «طه دسوقي» أن يكون واثقا من نفسه فى المرافعة ويترافع بكل ثقة ولا يخاف وقدم له مثال للنجم عادل إمام في فيلم الافوكاتو، والنجم أحمد زكي في «ضد الحكومة»، ويشتري روب محاماة جديد، وظل نديم يشاهد فيلم أحمد زكي ويرى كيف ترافع في الفيلم ويقلده.

 

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة


ويتم عرض حلقتين من مسلسل حالة خاصة في يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة في تمام 12 صباحًا، ويتكون العمل من 10 حلقات فقط.

 


والجدير بالذكر أن قصة مسلسل حالة خاصة تتمحور حول حكاية الشاب المتوحد «نديم - طه الدسوقي» ومحاولته للتخلص من مرضه بالعمل في مكتب محاماه شهير، وكيف قام باقناعها للعمل معها بعد رفضها له بسبب ما يقابله في حياته والتنافس مع باقي زملائه.


يشار إلى أن مسلسل حالة خاصة من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم، «طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، لينا إيهاب، نبيل علي ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس»، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1