أبطال وشخصيات مسلسل حالة خاصة.. وأحداث الحلقات وقنوات العرض

غادة عادل وطه دسوقي
غادة عادل وطه دسوقي في "حالة خاصة"

حالة خاصة.. تزايد البحث من الأشخاص المتابعين عن مواعيد اذاعة مسلسل حالة خاصة.

 

 حيث أن هذا المسلسل من بطولة الفنان المعروف طه دسوقي، وهذا بعدما حاز بث حلقاته السابقة على  إعجاب الكثير من المشاهدين، خاصًا  أنه يحكي عن مصابي التوحد.

 ويعتبر المسلسل هو أول بطولات عمل الفنان الشاب طه دسوقي، من خلال الدراما التليفزيونية، حيث أن المسلسل عدد حلقاته قليلة وهي 10 حلقات فقط، لذلك يقوم بعرض حلقتين كل أسبوع.


وتعددت عمليات البحث كثيرًا من الجماهير ومتابعين مسلسلات الدراما المصرية في كل مكان، عن معرفة مواعيد بث مسلسل حالة خاصة، حيث يتم القيام بعرض الحلقات الجديدة كل أسبوع من المسلسل بشكل مستمر.

 

حيث يتم بث مسلسل حالة خاصة على قناة MBC مصر يوم الأربعاء ويوم الخميس، يذاع مسلسل حالة خاصة من خلال قناة ON E كل أسبوع أيضًا يوم جمعة، وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

 وتعرض جميع الحلقات لمسلسل حالة خاصة، حلقتين كل يوم أربعاء في الأسبوع في تمام الساعة 12 صباحا، من خلال منصة watch it.

 

ما هي أحداث مسلسل حالة خاصة؟


تم إذاعة بداية حلقات مسلسل حالة خاصة، في ظهور بدائي للفنان “طه الدسوقى”، القائم بدوره في المسلسل باسم“نديم”، وهو يقوم بتوفير نموذج تدريب بمكتب محاماة الأستاذة أماني النجار القائمة بدورها الفنانة المعروفة غادة عادل، والتي وافقت على تعيينه لشدة ذكائه المُلفت، وهذا لأنه بدأ في حل أول قضية مع فريق من بعض المتدربين والمساعدة من خلال الحديث عن أنها  أولى قضايا التدريب لهما.


يشمل مسلسل حالة خاصة فريق من النجوم ومن أهمهم الفنان طه دسوقي وأيضا الفنانة المشهورة غادة عادل، والفنانة هاجر السراج، والفنان أحمد طارق، والفنان حسن أبو الروس، حيث أن هذا المسلسل من إخراج الأستاذ عبد العزيز النجار، والمنتج الخاص بشركة تى فيجن هو طارق الجنايني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1