"تحية لنخبتنا الحضرمية".. أغنية جديدة بالتزامن مع المليونية المرتقبة اليوم (فيديو)

 تحية لنخبتنا الحضرمية
"تحية لنخبتنا الحضرمية"

أهدى المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن بمحافظة حضرموت،  أغنية جديدة جاءت تحت عنوان "تحية لنخبتنا الحضرمية".

 

يأتي ذلكا بالتزامن مع مليونيه دعم النخبة الحضرمية والتي تأتي لتوجه رسائل واضحة وحاسمة للداخل والخارج أن النخبة الحضرمية خط أحمر والمساس بها هو مساس بأمن حضرموت واستقرارها.

وفي وقت سابق  دشن ناشطون جنوبيون هاشتاج "مليونية النخبة لكل حضرموت"، وذلك بالتزامن مع المليونية التي سيحتشد لها أبناء حضرموت  اليوم السبت 3 فبراير بالمكلا دعما لقوات النخبة الحضرمية ورفضا لتواجد قوات لإرهاب في مديريات الوادي والصحراء.

 

الدعوة للفعالية المرتقبة جاءت في توقيت شديد الأهمية، وذلك في ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها الجنوب في الوقت الحالي والتي شملت محاولة إيجاد نفوذ عسكري يمس حضور قوات النخبة في ساحل حضرموت.

 

يأتي ذلك في ظل المخططات المشبوهة التي يتعرض لها الجنوب في الوقت الحالي، تصدر الحديث حول مليونية من المقرر أن تنعقد الأسبوع المقبل لدعم قوات النخبة الحضرمية.

 

وخلال فترة وجيزة ورغم حداثة إنشاءها تمكنت النخبة الحضرمية من طرد فلول الإرهاب من ساحل حضرموت وأثبتت كفائتها بجدارة في حفظ الأمن والاستقرار وهذا دليل أن أبناء الأرض هم من يمتلكون العزيمة والإرداة الوطنية في حفظ الأمن لأن الأرض أرضهم وسكانها أبنائهم وأخوانهم.

 

ويؤكد الجنوبيون، أن قوات النخبة الحضرمية ستظل قوات جنوبية صامدة في وجه المؤامرات والمخططات التي تستهدفها، فأمن وإستقرار وتحرير وجنوبية حضرموت أكبر مما تسول نفوس الطامعين لهم به.

 

ويوضحون أن تماسك قوات النخبة الحضرمية يعني تماسك حضرموت وصلابة جبهتها الداخلية، كما أن انتشار قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت يعني قطع الطريق على المتربصين والمتآمرين على حضرموت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1