طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

طريقة استرجاع الصور
طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.. تُعد مشكلة فقدان البيانات من الهاتف من أكثر المشاكل التي تواجه أغلبنا من مستخدمي الهواتف، وأكثر ما يتم البحث عنه الآن على جميع محركات البحث هو طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة وذلك في.

 

 فهناك حالة الحذف لبعض الصور عن طريق الخطأ أو إذا أرادوا أن يسترجعوا صور قد تم حذفها مسبقًا، وبعد أن ازدادت التساؤلات حول الطرق الفعالة التي تساعد في استرجاع الصور.


يمكنكم استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف نهائيًا، وبعد أن ازدادت التساؤلات حول طريقة لاسترجاع الصور التي تم حذفها سابقًا، يجدر بنا أن نوضح لكم بعض طرق الاسترجاع الفعالة بالتفصيل من خلال السطور الآتية:

 


  • استرجاعها من سلة المحذوفات:
  • طريقة استرجاع الصور من سلة المحذوفات من أول وأهم الطرق التي نلجأ إليها إذا أردنا استرجاع صور أو مقاطع فيديو محذوفة، وتلك الخاصة متوفرة في أغلب هواتف الأندرويد حيث أنها تحتفظ بالمستندات المحذوفة مدة زمنية محددة لا تتجاوز 60 يوم ثم بعد ذلك يتم حذفها بشكل نهائي، وخلال تلك الفترة يمكنكم استعادة الصورة المحذوفة مرة أخرى.
    استرجاع الصور من التخزين الحسابي:
  • إذا لم تتمكنوا من استعادة الصورة من سلة المحذوفات فيمكنكم أيضًا استعادة الصور من إذا تستخدموا التخزين الحسابي على Google Drive أو على Google photos، وهناك نسخ احتياطي فسوق تجد كل الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة ويمكنك استردادها بكل سهولة.
  • استرجاع الصور عن طريق تطبيقات الاسترجاع:
  • ويمكنكم أيضًا في حالة حذف الصور والرغبة في استعادتها مرة أخرى أن تقوموا بتحميل تطبيق خاص باستعادة الصور والفيديوهات التي سبق حذفها من الهاتف، وتلك التطبيقات تتوافر على Google play ويلجأ إليها الكثيرون إذا لم يتمكنوا من استعادة الصورة بالطرق التقليدية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1