من قطر.. وائل الدحدوح يظهر بقميصي الأهلي ومنتخب مصر (صور)

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

ظهر الصحفي الفلسطيني ومراسل قناة الجزيرة في فلسطين، وائل الدحدوح بقميص النادي الأهلي ومنتخب مصر، أثناء تواجده في قطر لتلقي العلاج.

وكان الصحفي البطل "والد الشهداء" قد تعرض لإصابة برصاص الاحتلال الغاشم، أثناء قيامه بتغطية الأحداث الجارية في غزة.

كما تعرض منزل وائل الدحدوح في وقت سابق، للقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أدي إلى وفاة زوجته وابنه وابنته.

وفي سياق متصل، وجه وائل الدحدوح رسالة لمتابعيه قبل دخول غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في يده اليمنى، طالبًا الدعاء له بالشفاء.

وقال «الدحدوح»، خلال فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «x»، صباح اليوم الثلاثاء: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتجهز لدخول غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في يدي اليمنى، وأرجو من كل المحبين في قطاع غزة والضفة والقدس وكافة أماكن تواجد الشعب الفلسطيني وأحبابنا في الأمتين العربية والإسلامية بأن يدعوا لنا دعوة بظهر الغيب لعلنا نراكم بعد إجرائها بنجاح بخير وسلام ومحبة».

ووصل وائل الدحدوح إلى العاصمة القطرية قبل أسبوعين، لتلقي العلاج بعد إصابته في القصف الإسرائيلي الذي استهدف منطقة خان يونس، بعد أن نجحت السلطات المصرية في استقباله قبل أن ينتقل إلى قطر من خلال معبر رفح.

وكان الكاتب الصحفي ناصر أبوبكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين أكد أن إصابة الدحدوح بالغة، وأنه مهدد بالشلل وبحاجة لعلاج عاجل، بعد أن تسبب جيش الاحتلال في جرائم عديدة ضد عائلته.