بشرى سارة.. بوابة الوظائف الحكومية 2024.. مد فترة التقديم على 4 مسابقات

بوابة الوظائف الحكومية
بوابة الوظائف الحكومية 2024

تتوفر العديد من الوظائف الخالية على بوابة الوظائف الحكومية 2024، وهي الوظائف المعلنة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشكل رسمي يخضع لتواريخ محددة للتقديم وتواريخ محددة لغلق باب التقديم، وكذلك الأوراق المطلوبة للتقديم، والمؤهلات المطلوبة المتناسبة مع الوظائف المعلنة في مسابقة التربية والتعليم، أو وظائف البريد وغيرها من وظائف حكومية.

 

بوابة الوظائف الحكومية 2024

تتزايد عمليات البحث عن بوابة الوظائف الحكومية 2024، حيث توفر وظائف شاغرة في التوقيت الحالي، ومنها مسابقة وزارة التربية والتعليم، ومسابقة وظائف البريد المصري، ومصلحة الخبراء والطب الشرعي، وقد بدأ التقديم على هذه الوظائف منذ يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، وكان يفترض غلق باب التقديم غدا الخميس الأربعاء الموافق 31 يناير 2024.

 

ونظرا للإقبال الكبير على طلب الوظائف بالجهاز الإداري للدولة، وفي إطار منح المزيد من الوقت أمام الراغبين للتقديم في المسابقات التي ينظمها الجهاز، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن مد فترة التقديم في 4 مسابقات لشغل وظائف، وزارة التربية والتعليم، الهيئة القومية للبريد، مصلحة الخبراء ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، حتى يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل بدلا من 31 يناير الجاري.

 

ويستطيع المواطنين المستوفيين لشروط هذه الوظائف، التقديم عليها من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، مع العلم أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يقوم بتأمين فرص متكافئة للجميع في التقديم والاختبارات الالكترونية، كما يهيب الجهاز بالسيدات والسادة الراغبين في التقدم بعدم التعامل مع سماسرة الوظائف ومن يدعون قدرتهم بمقابل مادي على التقديم الالكتروني نيابة عنهم أو التأثير في مجريات المسابقة.

 

بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم

وفيما يتعلق بمسابقة وزارة التربية والتعليم، فقد تم الإعلان رسميا عن حاجة الوزارة لتعيين 11114 في وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية الأول، الثاني، الثالث للعام الدراسي 2024/2025 بجميع محافظات الجمهورية، وتتطلب هذه المسابقة في المتقدم أن يكون مصري الجنسية، والا يزيد عمره عن 40 عاما، وأن يكون حاصلا على مؤهل عال بكلية التربية أو التربية النوعية.

 

جدير بالذكر أن آخر موعد للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم هو يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024 المقبل، وقبل ذلك اليوم، ينبغي على الراغبين في التقديم لهذه الوظائف، التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية، من خلال إرفاق الأوراق المطلوبة بصيغة PDF وملء نموذج البيانات المطلوب ومن ثم الاحتفاظ برقم تسجيل التقديم للاستعلام عنه في الفترة المقبلة.

 

رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــا.

بوابة الوظائف الحكومية 2024

 

بوابة الوظائف الحكومية البريد

وأما وظائف البريد المصري، تتمثل في تعيين عدد (19) في وظيفة مهندس كهرباء، مهندس ميكانيكا، مهندس ميكانيكا سيارات، مهندس تخطيط النقل، مهندس تشغيل وسائل النقل بالتخصصات الآتية (كهرباء - ميكانيكا - ميكانيكا سيارات)، مهندس تخطيط تنفيذ مشروعات ميكنة، وعدد (861) في وظيفة اخصائي بريد، اخصائي مكتب بريد، اخصائي خدمة عملاء، وعدد (20) في وظيفة محام.

 

وللتقديم في بوابة الوظائف الحكومية لشغل وظائف البريد، لا بد أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال بكالوريوس الهندسة في أحد التخصصات المطلوبة لوظائف المهندسين، أو ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون لوظائف المحاماة، وكذلك مؤهلات عليا أخرى تتناسب مع الوظائف الأخرى المعلنة، بشرط ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما.

 

وأخيرا، ينبغي التنويه، بأن الشرط الأساسي للتقديم على وظائف بابة الوظائف الحكومية 2024، يندرج في سداد مبلغ 26 جنيها لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أن يتم الإيداع بأحد فروع بنوك الأهلي المصري، أو بنك مصر، أو بنك القاهرة، ويراعى سداد هذا المبلغ لإرفاق الإيصال بتاريخه الموافق لتاريخ نشر الإعلان مع باقي الأوراق المطلوبة للوظيفة.

 

رابط التقديم على وظائف البريد المصري من هنــــــــــــا.