رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024 الترم الأول

رابط استعلام نتيجة
رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024

رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2024 الترم الأول.. بعد أن انتهى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ من أداء امتحانات نصف العام 2024، وجميع الطلبة في بحث مستمر عن نتيجة اعدادية كفر الشيخ 2024 الترم الأول.


أعلن محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام قد بلغ 61 ألفًا و245 طالبًا وطالبة، وقد تم توزيع الطلاب على عدد 343 لجنة امتحانية فرعية بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.،

 

قد أشار سيادته بأنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات لمنع ظاهرة الغش الإلكتروني، وذلك بجميع اللجان الامتحانية التابعة لمحافظة، وقد أضاف سيادته بأن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات قد بدأت داخل كافة كنترولات الشهادة الإعدادية فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.



أما حول كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ عن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 فسوف تتم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وذلك من خلال خدمة نتائج الطلاب.

 

 حيث يقوم المختصون بالمديرية برفع نتائج الطلاب لجميع الإدارات التعليمية عبر شبكة الإنترنت، وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر، وذلك فور اعتماد النتيجة رسميًا، كما سيتم إعلان النتيجة ورقيًا من خلال مكتب شئون الطلاب بكافة مدارس المرحلة الإعدادية، مع أطيب التمنيات للجميع بدوام النجاح والتفوق.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1