«لف على الدنيا كلها».. مفاجأة في موقف إمام عاشور من المشاركة مع منتخب مصر

إمام عاشور
إمام عاشور

فجر الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مشاركة إمام عاشور، لاعب وسط منتخب مصر والنادي الأهلي، مع الفراعنة في مباراة اليوم الأحد، أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

ويستعد منتخب مصر، لخوض مباراة قوية، مساء اليوم الأحد، أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتعرض إمام عاشور، لإصابة بارتجاج في المخ، عندما سقط على رأسه في تدريبات الفراعنة يوم الأربعاء الماضي، في أبيدجان، ودخل المستشفى لمدة 24 ساعة، وخرج من المستشفى وتم الاطمئنان على صحته.

وأوضح أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "إمام عاشور، منذ مساء الأمس، مستمر في اللف على روي فيتوريا وحازم إمام، قائلًا لهم «أنا عايز ألعب»، ومشاركته مهمة جدًا للمنتخب، لف على الدنيا كلها".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "عرض إمام عاشور، أن يكتب إقرار على نفسه بتحمل المسؤولية، لدرجة أنه اتصل بالقاهرة".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "حدث حوار مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب، لكن أبو العلا رفض وقال إنه لن يتحمل مسؤولية مشاركة اللاعب في المباراة رغم أن البرتوكول الذي تم وضعه في حالته غير ملزم، وإمام لن يشارك في اللقاء".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1