«خبر مهم في كرة القدم».. فان دايك يعلق على رحيل كلوب عن ليفربول

فان دايك وكلوب
فان دايك وكلوب

علق المدافع الهولندي المخضرم فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، عن القيادة الفنية للريدز، بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وكان يورجن كلوب، قد أعلن، يوم الجمعة، رحيله عن تدريب ليفربول بعد أكثر من 8 مواسم على القيادة الفنية للفريق.

وتولى كلوب تدريب الريدز في شهر أكتوبر عام 2015، خلفا لبريندان رودجيرز، وفاز مع ليفربول بسبع بطولات، بواقع بطولة واحدة من كل من الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية والسوبر الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال فان دايك، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "من الصعب التحدث عن شعوري حين علمت بمغادرة يورجن في نهاية الموسم، لأن كلوب يعني الكثير بالنسبة لنا، وبالنسبة لي، وللنادي، وللدوري الإنجليزي بأكمله على ما أعتقد. كان الأمر صعبًا وهذا هو الحال بالتأكيد".

وتابع: "حين أخبرنا كنا جميعًا معا، من الصعب قبول هذا الأمر، ولكن عقليتنا هى التركيز على عملنا. لا يزال لدينا الكثير من الأهداف التي يتعين علينا تحقيقها هذا العام، وهدفنا أن ننهي الموسم في أعلى مستوى ولكي نحتفل مع كلوب".

وواصل: "إنه خبر مهم في كرة القدم. بالنسبة لنا، كان يومًا لن ينسى. لكن لدينا أهدافا كبيرة هذا العام، وهذا بالتأكيد ما أكد عليه يورجن أيضا".

وأكد: "ربما سيمنحك ذلك دفعة إضافية لجعل الجزء الأخير من الموسم، آخر جزء من وقت كلوب في النادي، أفضل وقت قضاه على الإطلاق. هذا ما نسعى جاهدين لتحقيقه ولهذا السبب يسير العمل كالمعتاد".

واختتم حديثه قائلًا: "دعونا نجعل ما تبقى من الموسم أكثر تميزا حتى يتمكن يورجن من الحصول على الوداع الذي يستحقه بالتأكيد".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1