صفقة مفاجأة.. الزمالك يفاوض أيمن حسين هداف منتخب العراق في أمم آسيا

أيمن حسين
أيمن حسين

 

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك المصري مع المهاجم العراقي الدولي أيمن حسين.

 

وقال "عبدالهادي" في منشور له عبر منصة "إكس": " لاعب مفاجأة.. الزمالك دخل في مفاوضات مع أيمن حسين مهاجم العراق واللاعب طلب نص مليون دولار راتب والزمالك بيحاول يخفض المبلغ".

 

 

ويتصدر أيمن حسين جدول ترتيب كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر برصيد 6 أهداف رغم خروج منتخب العراق من دور الـ 16 على حساب الأردن.

 

وجاء القطري أكرم عفيف في المركز الثاني في جدول هدافي كأس آسيا بفضل ثنائيته في المباراة الافتتاحية أمام لبنان قبل أن يضيف هدفًا جديدًا لرصيده فازت به قطر على طاجيكستان في الجولة الثانية، إضافة لهدف أمام أمام فلسطين.

 

أعلن نادي طنطا الرياضي برئاسة فايز عريبي، انتقال محمد عاطف لاعب وسط الفريق إلى صفوف نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكانت لجنة الكرة بنادي طنطا قد تلقت عدة عروض في الفترة الماضية من عدد من أندية الدوري المصري الممتاز تطلب فيه ضم محمد عاطف صاحب الـ22 عامًا، وكانت الموافقة على عرض الزمالك الأكثر جدية والذي جاء أيضًا متماشيًا مع رغبة اللاعب واللجنة لما يتمتع به نادي الزمالك من شعبية كبيرة عربيًا ومحليًا وأفريقيًا.

 

وانضم محمد عاطف إلى صفوف طنطا بداية الموسم الماضي، قادمًا من نادي بطليم وقد بدأ مشواره في قطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي.

 

وعلى جانب آخر، رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة إيقاف القيد الموقعة على نادي الزمالك المصري، والتي حرمته من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية، ليصبح من حق القلعة البيضاء ضم لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وحذف الفيفا اسم نادي الزمالك، من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، صباح اليوم الإثنين، حيث يُحدث الاتحاد الدولي لكرة القدم، البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع.