أحداث بيس eFootball 2024 v3.3.0

أحداث بيس eFootball
أحداث بيس eFootball 2024 v3.3.0

أحداث بيس eFootball 2024 v3.3.0.. ينتظر عشاق ألعاب كرة القدم حول العالم التحديث القادم الذي سيغير مفهوم اللعبة، كما أنها من ضمن خطة التطور التي بدأتها كونامي مع نزول لعبة eFootball 2024 mobile والتي بدأت في موسمها الأول.


حيث إنه رسميًا سيتم تحديث وتطوير الذكاء الاصطناعي داخل اللعبة الخاص بال نظام اللعب تحديدًا في حالة فقدك للكرة سيتم تكتيك اللاعبين وتحركاتهم داخل الملعب في حالة فقد الكرة، كذلك تطوير شكل المراوغات وقطع الكرة والتسديد.
كما سيتم تطوير قوة المدربين الذين لديهم باكات داخل اللعبة وهم المدربين البوستر وسيتم ملاحظة ذلك في التكتيك الدفاعي والهجومي.


وبنسبة كبيرة سيتم تغيير الشكل  على مستوى لعبة eFootball 2024 mobile وإضافة لاعبين تتصدر الغلاف أو أندية معينة من المشاركين.


كذلك الباكات بنسبة كبيرة سيكون متزامنة مع جدول ال16 في كأس أسيا مما متوقع أن يكون هناك باكات قوية شو تايم من لاعبين في منتخبات أسيا.


ورسميًا في ذلك الموعد سيكون هناك كرنفال البرازيل داخل لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل الموسم الرابع والذي تم إطلاقه أول مرة في العام الماضي في نفس التوقيت، ومتوقع أن يكون هناك بكج مخصص للاعبين أساطير ايبك أو بطاقات ذهبية مكون من تسعة لاعبين وسيكون هناك فتحة مجانية بكل تأكيد في هذا البكج.


سيتم إطلاق أحداث بيس eFootball 2024 v3.3.0 كالعادة من كونامي في يوم الصيانة الأسبوعي وهو يوم الخميس تحديدًا يوم الخميس الموافق يوم الأول من فبراير 2024 بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة صباحًا وبتوقيت السعودية 11 صباحًا، كما هناك أحتمال بأن يتأخر التحديث إلى الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة ظه

رًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهناك الملايين على مستوى العالم ينتظرون موعد الحصول على تحديث اي فوتبول v3.3.0 2024 الموسم الرابع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1