كل ما تريد معرفته حول "لعبة Palworld"

لعبة Palworld
لعبة Palworld

Palworld.. حققت Palworld إصدارة كبيرة على Steam، حيث أصبحت بالفعل أحد أكثر الألعاب لعبًا.

 

احتفل Pocketpair بالإطلاق من خلال مشاركة تدوينة جديدة: "بدأت Palworld بفريق صغير مكون من أربعة أشخاص. أدركنا مع Craftopia الإمكانات التي تتمتع بها ألعاب الصياغة والبقاء، ولكن مع استمرارنا في التطوير، أدركنا إمكانيات جديدة.


قال استوديو Pocketpair إنه سيواصل إضافة ميزات جديدة إلى Palworld، بما في ذلك طور تنافسي وساحة Arena، وتحديثات نظام بناء "رئيسية"، وزعيم لقتاله والذي يجب على الأعضاء التجمع والتعاون من أجل هزيمته، ومبادلة الـ Pals مع لاعبين في عوالم أخرى.

 

قال استوديو Pocketpair: “نحن واثقون من أننا إذا واصلنا تحديث Palworld بشكل صحيح، فإنها ستصبح أفضل لعبة على الإطلاق. سنواصل بذل قصارى جهدنا لتحديث اللعبة من أجل تقريبها خطوة أخرى من أن تصبح لعبة رائعة. ونحن نتطلع إلى دعمكم المتواصل!!!".

 

يتم وصف لعبة البقاء Palworld أنها لعبة Pokémon مع أسلحة، وهي متاحة حاليًا على Steam، حيث يمكن للاعبين إنشاء والانضمام إلى خوادم مخصصة تمكن ما يصل إلى 32 لاعبًا من اللعب في نفس العالم وإنشاء تحالفات معًا، ومع ذلك، قد يكون اللعب التعاوني محدودًا أكثر بكثير على Xbox.


قال ممثل Pocketpair: "نرغب في الحصول على خوادم مخصصة على Xbox ولكن للأسف الأمر ليس من اختصاصنا ومن الصعب جدًا التفاوض بشأنه في هذا الوقت!".

 

من غير الواضح ما الذي تعنيه Pocketpair عندما تقول إن إضافة خوادم مخصصة على Xbox "ليست من اختصاصنا"، في حين أن الألعاب الأخرى لديها خوادم مخصصة على Xbox.

 

يمثل هذا الأمر بداية مخيبة للآمال لـ Palworld على Xbox وWindows PC، ويأتي هذا في الوقت الذي يبدو فيه أن Palworld مستعدة لتحطيم الأرقام القياسية للاعبين المتزامنين على Steam قبل عطلة نهاية الأسبوع، ففي وقت نشر هذا المقال، تم الوصول إلى 318000 حسابًا على أنها تلعب لعبة Palword في نفس الوقت، مما يجعلها ثالث أكثر الألعاب شعبية على Steam.

 

سيتمكن لاعبو Xbox من اللعب معًا فقط عند الإطلاق، وليس مع اللاعبين الموجودين على Steam، وقال المطور: "نحن نعمل على جعل هذا الاحتمال ممكنًا في أقرب وقت ممكن!"، يعني هذا أيضًا أن لاعبي PC Game Pass لا يمكنهم اللعب باستخدام Steam حتى تتم إضافة اللعب المشترك.

 

أما بالنسبة لإصدار PlayStation 5، قال Pocketpair أنه لا توجد خطط في الوقت الحالي، لكنه سيأخذ في الاعتبار أثناء التطوير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1