بعد ارتباط اسمه بمنتخب الجزائر.. قرار مفاجئ من رينارد مع سيدات فرنسا

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، بعدما ارتبط اسمه بالعديد من المنتخبات.

وخلال الساعات الماضية، ارتبط اسم هيرفي رينارد، بتدريب منتخب الجزائر بعد إقالة جمال بلماضي، بالإضافة إلى قيام الاتحاد الإيفواري بمخاطبة نظيره الفرنسي، لاستعارة المدرب رينارد، لتولي مهمة كوت ديفوار حتى نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويأمل الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، استعارة هيرفي رينارد من منتخب فرنسا، حتى نهاية بطولة أمم إفريقيا 2023، لأنه تم إقالة مدرب منتخب كوت ديفوار بعد الأداء المتراجع في دور المجموعات بكأس الأمم.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، اليوم الأحد، نقلًا عن إذاعة "آر آم سي" الفرنسية، أن هيرفي رينارد، اتخذ قرارا بعدم تجديد عقده مع منتخب فرنسا للسيدات، وترك المنتخب بعد انتهاء المشاركة في الألعاب الأولمبية بالعاصمة باريس في 11 أغسطس المقبل.

وأوضح التقرير أن هيرفي رينارد، المدرب المرشح لتدريب منتخب الجزائر، من المتوقع أن يتولى المهمة، بعد ختام فعاليات الأولمبياد في الصيف المقبل.

وقدم هيرفي رينارد، مستوى مميز للغاية مع منتخب السعودية، خلال توليه المهمة الفنية للمنتخب الأخضر، في كأس العالم 2022، البطولة التي أقيمت في دولة قطر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1