تعادل إيجابي مثير بين كوريا الجنوبية وماليزيا في كأس أمم آسيا

كوريا الجنوبية وماليزيا
كوريا الجنوبية وماليزيا

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة مجنونة جمعت بين منتخب كوريا الجنوبية أمام منتخب ماليزيا، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بكأس أمم آسيا 2023.

ويتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الخامسة بدور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2023، بجوار كلًا من منتخب الأردن ومنتخب البحرين ومنتخب ماليزيا.

وبهذه النتيجة، احتل منتخب كوريا الجنوبية وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، وفي الصدارة منتخب البحرين برصيد 6 نقاط، ثم منتخب الأردن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب ماليزيا برصيد نقطة.


كوريا الجنوبية ضد ماليزيا

مع الدقيقة "21" من عمر اللقاء، نجح منتخب كوريا الجنوبية، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في مرمى ماليزيا، عن طريق اللاعب جيونج وو يونج.

وظل منتخب ماليزيا، يهاجم ويحاول اختراق دفاعات منتخب كوريا الجنوبية، من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة، ولكن هناك تماسك من دفاع المنتخب الكوري.

ونجح محمد فيصل عبد الحليم، لاعب منتخب ماليزيا، في تسجيل الهدف الأول والتعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة "51" من عمر اللقاء، من خلال تسديد الكرة بمرمى منتخب كوريا الجنوبية.

وأضاف اللاعب عارف أيمن، لاعب منتخب ماليزيا، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مرمى كوريا الجنوبية، في الدقيقة "61"، من خلال تسديد ركلة جزاء بقوة في المرمى.

ومع الدقيقة "83" من عمر اللقاء، عاد منتخب كوريا الجنوبية في اللقاء ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب كانج إن لي.

وحصل منتخب كوريا الجنوبية، على ركلة جزاء، في الدقيقة "90"، ونجح هيونج مين سون، في تسجيلها ببراعة شديدة في مرمى ماليزيا.

ومع الدقيقة "90+15"، نجح روميل موراليس، من تسجيل الهدف الثالث والتعادل منتخب ماليزيا أمام كوريا الجنوبية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1