محمد الشناوي يشكو الأمر لوزير الرياضة.. أزمة جديدة تضرب معسكر منتخب مصر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تتواصل الأزمات داخل معسكر منتخب مصر المتواجد في كوت ديفوار، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، عن ظهور أزمة جديدة داخل معسكر منتخب مصر في أبيدجان، قبيل مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وأوضحت التقارير الإعلامية، أن الأزمة الجديدة بطلها الحارس المصاب محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بخلع في الكتف، خلال مباراة مصر والرأس الأخضر، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، وتم استبداله في اللحظات الأخيرة بزميله محمد أبو جبل.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليتأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الرأس الأخضر المتصدر بـ 7 نقاط.

وكشفت التقارير أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، تلقّى صدمة كبيرة في مطار أبيدجان عندما علم أن الطائرة التي ستنقله إلى ألمانيا تغيّر موعدها، دون إبلاغه.

وأضافت التقارير، أن غضب كبير سيطر على محمد الشناوي بسبب التخبط الإداري داخل المنتخب، وعلى الفور أبلغ حارس مصر إدارة النادي الأهلي بما حدث، وبعدها أبلغ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

واشتكى الحارس خلال مكالمته مع وزير الرياضة، بشكل رسمي كلًا من حازم إمام وخالد الدرندلي بسبب عدم الاهتمام به، وتغير موعد الطائرة دون علمهم.

وبحسب المصادر داخل معسكر منتخب مصر، لم يرسل المنتخب مع الشناوي أي إداري لإنهاء الأوراق الخاصة به، وظل وحيدًا داخل المطار.

وظل الشناوي في المطار 3 ساعات في صالة كبار الزوار حتى وصول طائرته في حالة كبيرة من الضيق لدى اللاعب.

ثم بعدها اتجه مسؤول من السفارة المصرية في أبيدجان إلى المطار لإنهاء كافة الإجراءات.

واتجه الشناوي إلى ألمانيا للخضوع لعملية جراحية، وبعدها إلى قطر لبداية مرحلته التأهيل.

ومن المرجح أن يغيب الشناوي عن الملاعب لمدة تصل إلى شهرين؛ بعد تأكد إصابته بخلع في الكتف.

واستقر اتحاد الكرة المصري على سفر محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر الأول والنادي الأهلي، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية عند أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1