الاتحاد الإسباني يتقدم بشكوى بعد تسريب مقطع صوتي في مباراة ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنه تقدم بشكوى رسمية إلى الحرس المدني بعد تسريب مقطع صوتي خاص بمباراة ريال مدريد وألميريا.

وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة إثارة تحكيمية كبيرة، في أكثر من موقف، أبرزها احتساب هدف فينيسيوس جونيور رغم وجود لمسة يد ضده، إلى جانب رفض طرد البرازيلي بعد تدخله بقوة على بوزو لاعب ألميريا.

ونُشر مقطع صوتي لما دار بين مسؤولي تقنية الفيديو وحكم مباراة ريال مدريد وألميريا، وتحديدًا ما يخص موقف عدم طرد فينيسيوس وهو ما استوجب تدخل لجنة الحكام.

وقال الاتحاد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي: "تقدمنا بشكوى إلى الحرس المدني يوم الثلاثاء بعد نشر بعض التسجيلات الصوتية من نظام تقنية الفيديو، ذات نطاق احترافي وخاص تمامًا، والتي تخص مباراة بين ريال مدريد وألميريا في الليجا".

وتابع: "يعتبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذي يبقي على تحقيق داخلي مفتوح بعد الحدث المذكور، أن استخراج هذه المواد السمعية والبصرية يُعد أمرًا خطيرًا للغاية، ويأمل أن يتم العثور على إجابة في أقرب وقت ممكن لتوضيح المسؤوليات".

واختتم الاتحاد الإسباني لكرة القدم: "وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اتخاذ التدابير اللازمة لضمان أمن جميع الاتصالات".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1