رسميًا | انتهاء أزمة القيد في الزمالك.. والتعاقد مع لاعبين جدد يبدأ غدا

الزمالك
الزمالك

انتهت أزمة نادي الزمالك المصري، وبات من حق النادي تسجيل صفقاته الجديدة، وذلك بعدما أبلغ المكتب القانوني لنادي كاراكاس الفنزويلي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتلقي المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال سامسون أكينيولا للزمالك.

وتلقى مسئولو نادي الزمالك، إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بانتهاء أزمة إيقاف القيد بشكل رسمي، بعدما قام نادي كاراكاس الفنزويلي بمخاطبة الفيفا للتأكيد على استلام مستحقاتهم لدى نادي الزمالك وإنهاء الأزمة بشكل رسمي.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم، مسئولي نادي الزمالك، بإمكانية قيد لاعبين جدد في قائمته بداية من غدًا الأربعاء، بعدما تم رفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، بسداد المديونيات المستحقة عن النادي، وجدولة البعض.

وكان الزمالك أعلن في وقت سابق دفع كافة المستحقات والغرامات المالية التي تسببت في إيقاف القيد في وقت سابق.

ولم يُبرم الأبيض أي صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بسبب إيقاف القيد في 3 قضايا مختلفة هي: سبورتنج لشبونة البرتغالي ومستحقات شيكابالا المتأخرة، والغاني أتشيمبونج ومستحقاته الشخصية المتأخرة، وحق رعاية ليون 36 النيجيري في قضية سامسون أكينيولا.

وأعلن النادي في وقت سابق إنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جاري التفاوض معهما لإنهاء الأزمة بشكل نهائي.

ويعمل مجلس إدارة الزمالك في الوقت الحالي، على إبرام عدة صفقات مميزة، لتدعيم صفوفه قبل غلق باب الميركاتو الشتوي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1