وسام أبو علي رفض الدوري الإنجليزي من أجل الأهلي المصري.. مفاجأة يفجرها مدربه

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف هنريك بيدرسين، المدرب المساعد لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، ومدرب وسام أبو علي السابق في الدنمارك، عن كواليس هامة في اختيار اللاعب الفلسطيني الانضمام إلى الأهلي المصري، خلال شهر يناير الجاري.

وحصل النادي الأهلي المصري على خدمات وسام أبو علي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من سيريس السويدي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2028.

وقال هنريك بيدرسين، في تصريحات تليفزيونية: "كان هناك اهتمام كبير من نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وذلك من أجل الحصول على خدمات وسام أبو علي، قبل انتقاله إلى الأهلي، ولكن اللاعب فضل الاتجاه إلى القلعة الحمراء".

وأضاف مدرب وسام أبو علي السابق، قائلًا: "عندما جاء وسام أبو علي لصفوف فريقنا من قبل، جميعًا كان على علم أن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية، ولكن في هذه الفترة لم يكن في أفضل مستوى له، لكنه لاعبًا رائعًا".

وعن الأزمة القلبية لـ وسام أبو علي، قال: "اللاعب ليس لديه أي مشاكل خلال الفترة الحالية، الموقف السابق لسقوط وسام أبو علي، كان موقف صعب جدًا وكنت سعيدًا عندما عرفت أنه لا شيء خطير بالأمر".

وأكمل: "وسام أبو علي، تعافى الآن ولا يوجد شيء خطير، وبعد ذلك الموقف كان جيدًا معنا، وأصبح سليمًا بشكل تمامًا، ويمكن أن يكون تواجده في الأهلي بوابة لعودة وسام إلى أوروبا".

واختتم هنريك بيدرسين، تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح، لاعب غير عادي فهو مصدر إلهام للجميع وليس للاعبي كرة القدم فقط".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1