مفاجأة.. الشباب السعودي يطلب الاستعانة بنجوم الهلال والاتحاد لمواجهة روما الإيطالي

الشباب السعودي
الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بالكشف طلب إدارة نادي الشباب، من أندية دوري روشن السعودي في موسم (2023 - 2024).

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي الشباب، قامت بمخاطبة عددًا من أندية دوري روشن السعودي، وذلك أجل الاستعانة ببعض لاعبي فرقها خلال المواجهة المرتقبة أمام روما الإيطالي.

وتقام مباراة نادي الشباب السعودي أمام نظيره روما الإيطالي، يوم 24 يناير الجاري، على ملعب "الأول بارك"، في مدينة الرياض، وذلك ضمن منافسات فعاليات موسم الرياض، وفي احتفالية النادي بـ "اليوبيل الماسي"، ومرور 78 عامًا على تأسيسه.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي الشباب، بعثت بخطابات إلى عدد من الأندية لطلب لاعبيها، حيث خاطبت الهلال وطلبت الاستعانة بالصربي ميتروفيتش مهاجم الفريق والبرازيلي مالكوم والسعودي سلمان الفرج، ثنائي خط الوسط، فيما طلبت من الأهلي البرازيلي فيرمينو، والاتحاد الفرنسي كريم بنزيما وعبدالله المعيوف، للمشاركة مع الفريق في المباراة.

وأكمل التقرير أن ذلك جاء بسبب معاناة الفريق الشبابي من أزمة نقص في اللاعبين لغيابات مختلفة ما بين مشاركات دولية وإصابات.

ويذكر أن دوري روشن السعودي، متوقف خلال الفترة الحالية، لمشاركة منتخب السعودية في بطولة كأس أمم آسيا 2023، التي تقام في دولة قطر.

وانطلقت بطولة كأس أمم آسيا 2023، التي تقام في قطر، يوم 12 من شهر يناير الجاري، وتستمر البطولة حتى 10 من شهر فبراير المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1