أسطورة اليد المصرية.. هل تراجع الأحمر عن الاعتزال للمشاركة في أمم إفريقيا؟

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

فجر عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال الكشف حقيقة تراجع أحمد الأحمر، أسطورة كرة اليد المصري ولاعب الزمالك، عن قرار الاعتزال والمشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد.

وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، في القاهرة، وتنطلق اليوم الموافق 17 يناير وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته، وذلك بمشاركة 16 منتخب مقسمين على 4 مجموعات.

وأكد عمرو صلاح، خلال تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء: "بكل تأكيد غياب أحمد الأحمر، عن التواجد مع منتخب مصر، مؤثرًا للغاية، لأنه قبل أن يكون لاعبًا في صفوف المنتخب فهو قائد وتاريخ، لكن هذه هي سنة الحياة".

وأكمل أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، قائلًا: "خلال الفترة الماضية، خضنا بطولة كأس العالم لكرة اليد بالسويد، دون أحمد الأحمر، ونحاول حاليًا تعويضه خاصة وأن نادرا ما نجد لاعبا بإمكانياته".

وأتم عمرو صلاح، تصريحاته قائلًا: "في الفترة القليلة الماضية، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الإسباني خوان كارلوس باستور، التحدث مع أحمد الأحمر، وذلك أجل معرفة رأيه في العودة لصفوف المنتخب والتراجع في قراره، حال وجود إصابات في الظهير الأيمن وأبدى اللاعب موافقته ورغبته".

ويذكر أنه خلال الفترة الماضية، تردد الكثير من الأحاديث، أن أحمد الأحمر، تراجع عن قرار الاعتزال الدولي، وقرر تمثيل بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1