التعادل السلبي يحسم موقعة لبنان والصين في كأس أمم آسيا 2023

لبنان والصين
لبنان والصين

سيطر التعادل السلبي على مواجهة منتخب لبنان أمام نظيره الصين، دون أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم آسيا 2023.

وبدأ منتخب لبنان بالعديد من الهجمات المرتدة والمنظمة على مرمى منتخب الصين، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول وافتتاح التسجيل في اللقاء، ولكن كان هناك حالة من التماسك والترابط الشديد لدفاع المنتخب الصيني.

ومع بداية الشوط الثاني، من عمر اللقاء، بدأ لاعبو منتخب الصين، هجمة منظمة من منتصف الملعب، على مرمى منتخب لبنان، ولكن في النهاية تألق حارس لبنان، وأبعد الكرة عن مرماه ببراعة شديدة.

واستمر التعادل السلبي مسيطرًا على اللقاء، حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ولم ينجح أي منهما في تسجيل أهداف بمرمى الأخر، وانتهى اللقاء بـ (0 - 0 ).

ويتواجد منتخب الصين في المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا 2023، بجوار كلًا من طاجيكستان وقطر ولبنان.

وبهذه النتيجة، يظل منتخب قطر في صدارة المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس أمم آسيا، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي في الوصافة منتخب الصين برصيد نقطتين، ومن بعده طاجيكستان برصيد نقطة، متساويًا في نفس عدد النقاط مع لبنان صاحب الترتيب الأخير.

وتقام مباراة منتخب قطر أمام نظيره طاجيكستان، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم آسيا 2023.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1