بالتضامن مع غزة ودعم الصحفيين الفلسطينيين.. الأهلي يقدم وسام أبو علي بطريقة رائعة

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، بطريقة جديدة تتماشى مع رؤية النادي وتؤكد دعمه للقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى التضامن مع الصحفيين في غزة.

ووجه أنس النجار أحد أبزر الصحفيين الفلسطينيين والمهتم بتغطية الأحداث داخل قطاع غزة، رسالة في الإعلان الرسمي لصفقة الأهلي الجديدة قال فيها: "الحياة لم ولن تتوقف ومن غزة الحرة إلى فخر الأمة".

وقال أنس النجار في بداية الإعلان عن تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي، إن الحياة لم لن تتوقف في غزة ومن غزة الأبية نتحدث أليكم، الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا.

وأضاف النجار: "نتمنى أن يكون خير ممثل لنا، ويكون إضافة قوية للنادي الأهلي، من هنا من أرض فلسطين الحرة إلى فخر الأمة النادي الأهلي المصري كل التحية".

وتضمنت بداية الفيديو إشارة إلى ما تشهده أراضي قطاع غزة من اعتداءات على الشعب الفلسطيني من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي، وحمل فيديو تقديم وسام أبو علي عنوان رسالة إلى العالم.

ويحمل المهاجم صاحب الـ24 عاما الجنسية الفلسطينية وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الأهلي في حال إتمام التعاقد بشكل رسمي.

وفي وقت سابق، كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن مدة التعاقد الذي سيوقعه وسام أبو علي مع القلعة الحمراء ستصل لـ 4 مواسم ونصف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1