انطلاق النسخة الثانية من قمة المليار متابع 2024 (بث مباشر)

 قمة المليار متابع
قمة المليار متابع 2024

انطلقت النسخة الثانية من قمة المليار متابع 2024، صباح اليوم، بمشاركة 3 آلاف صانع محتوى و195 متحدثًا من أكثر من 95 دولة حول العالم.

 

وتستمر القمة، التي تعقد بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمدة يومين ويستضيف فعالياتها متحف المستقبل وأبراج الإمارات في دبي.


وتعد قمة 1Billion Followers Summit الملتقى العالمي الأكبر لصناع المحتوى الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي، ويشارك في النسخة الحالية 7 آلاف ضيف، منهم 3 آلاف صانع محتوى ومؤثر من مختلف دول العالم، و100 رئيس تنفيذي، يتابعهم أكثر من 1.6 مليار شخص.

 


وتقدم القمة نحو 100 فعالية و24 جلسة حوارية تستضيف 195 متحدثًا من 95 دولة، من كبار رواد التواصل الاجتماعي في العالم، كما تشهد إلقاء 15 خطابًا ملهمًا واستضافة 200 شركة إنتاج للمحتوى الرقمي، التي تعرض أحدث تقنيات الإنتاج في العالم.

 

وتستضيف القمة في اليوم الأول 12 جلسة حوارية متنوعة، يناقش صناع المحتوى عمرو نصوحي وعبدالله النعيمي ومساعد الفوزان، الملقب بـ M12 Fouzan، إيجابيات وسلبيات صناعة المحتوى الرياضي، وأهمية موازنة الشغف والموضوعية والحياد، في جلسة تحت عنوان "اجعل صناعة المحتوى الرياضي لعبتك وحقق منها أهدافك".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1