وكيل محمد صلاح نجم ليفربول يوجه رسالة غامضة.. ما القصة؟ (صور)

وكيل محمد صلاح
وكيل محمد صلاح

وجَّه رامي عباس، وكيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، رسالة غامضة أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وهدأت الأمور نسبيا خلال الفترة الماضية بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، بعد فترة انتقالات مثيرة في الصيف الماضي شهدت اهتماما كبيرا من جانب الاتحاد السعودي بالتعاقد معه.

 

ورغم ذلك، عاد وكيل محمد صلاح ليثير الجدل، بالرد على خبر نشره الصحفي الفرنسي سانتي أونا قبل نحو عام وتحديدا في شهر مارس الماضي.


 


وجاء في الخبر الحصري لسانتي أونا آنذاك أن محمد صلاح منفتح لفكرة الرحيل عن ليفربول في الصيف (لعام 2023)، وفي حال مغادرة صفوف الفريق فإنه يفضل الانتقال إلى إسبانيا.

 

ليرد رامي عباس على تغريدته عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) بعد مرور 10 أشهر قائلا "أنت ببساطة لا تعرف شيئا".

 

وما أثار دهشة المتابعين أكثر أن عباس سبق له نفي ذلك الخبر في اليوم نفسه (18 مارس 2023) بعد دقائق قليلة من نشره.

 

وأعاد وكيل صلاح نشر تغريدة سانتي أونا وقتها ليرد قائلا: "من أين أتيت بهذا، إذا لم نكن أنا ومحمد قد ناقشنا هذا الأمر؟ أرجوك أخبرنا".

 

وتأتي الرسالة الأخيرة لرامي عباس في الوقت الذي يتصدر فيه سانتي أونا المشهد حاليا، بعدما أكد في خبر حصري أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، حيث دخل الفترة الحرة في عقده خلال شهر يناير  الجاري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1