برسالة تأخرت 10 أشهر.. وكيل محمد صلاح يثير الجدل من جديد

صلاح ووكيله
صلاح ووكيله

أثار رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الغموض حول مستقبل الفرعون.

ورد رامي عباس، اليوم الإثنين، على تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تعود تاريخها إلى مارس 2023، والتي تخص مستقبل محمد صلاح، وتحديدًا فيما يتعلق بإمكانية رحيله إلى الدوري الإسباني.

وتضمن الخبر المنشور في التغريدة أن محمد صلاح حريص على مغادرة ليفربول في صيف 2023، حيث يفضل الانتقال إلى إسبانيا.

وجاءت تلك التقارير في ظل سوء مستوى ليفربول خلال الموسم الماضي، 2022/23، حيث لم يحقق الفريق أي بطولة، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما أنهى موسم الدوري الإنجليزي في المركز الخامس.

وكان مصدر ذلك الخبر هو الصحفي الشهير سانتي أونانا، والذي رد عليه رامي عباس اليوم، قائلا: "أنت حقًا لا تفهم شيئًا".

وتسبب توقيت رد رامي عباس على تلك التغريدة في إثارة الغموض، خاصة وأنه أنها ليست بجديدة، بل مر على نشرها ما يقرب من عام.

وما أثار دهشة المتابعين أكثر أن عباس سبق له نفي ذلك الخبر في اليوم نفسه (18 مارس 2023) بعد دقائق قليلة من نشره.

وأعاد وكيل صلاح نشر تغريدة سانتي أونا وقتها ليرد قائلا: "من أين أتيت بهذا، إذا لم نكن أنا ومحمد قد ناقشنا هذا الأمر؟ أرجوك أخبرنا".


ما المغزى؟


ليس من المعروف ما هو مغزى رد رامي عباس في الوقت الحالي، وما إذا كان يُلمح بطريقة ما إلى أمر يخص مستقبل محمد صلاح، خاصة وأن عقده الحالي سينتهي في صيف 2025، كما أن تقارير ارتباطه بـ الدوري السعودي عادت مرة أخرى إلى ساحة الصحف.

وتأتي الرسالة الأخيرة لرامي عباس في الوقت الذي يتصدر فيه سانتي أونا المشهد حاليا، بعدما أكد في خبر حصري أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، حيث دخل الفترة الحرة في عقده خلال شهر يناير الجاري.

يُذكر أن محمد صلاح لا يزال يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، ويوجد نجم الريدز حاليا في معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023 التي تنطلق بالأسبوع المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1