توقعات الابراج 2024.. خبيرة فلك تتنبأ: محمد رمضان سيعاني خسارة كبيرة.. ومفاجأة حول شيرين عبدالوهاب

محمد رمضان وشرين
محمد رمضان وشرين عبدالوهاب

توقعات الابراج 2024.. توقعت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة، عدم عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما مؤخرا.


وأضافت خبيرة الفلك، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن شيرين هتكسر الدنيا في عام 2024، وتنتظر حدثا سعيدا، لافتة إلى أن برجها يشير إلى زواجها من دكتور.

 

وأوضحت خبيرة الفلك، أن شيرين عبدالوهاب لن تعود مهما فعل حسام حبيب ومحاولاته الكبيرة من ناحية العاطفة تجاه شيرين، مبينة أن شيرين سيكون لها ألبوما جيدا في العام الجديد.

 

 

وتوقعت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة، أن محمد رمضان سيعاني خسارة كبيرة في العام الجديد 2024، وعليه التواضع وعدم الغرور.


وأضافت خبيرة الفلك، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن لديه عملا كبيرا قريبا، ولكن عليه التنازل والانتباه جيدا من التمادي في الغرور.

 


وأشارت إلى أن الفنانة أنغام مطالبة بالاعتناء بصحتها جيدا، ولديها ألبوم غنائي قريبا.

 


وطالبت الفنانة هنا الزاهد، الاهتمام بأسرتها والأقارب، مؤكة أن لديها في عام 2024، عملين ولكن عليها الاهتمام أكثر بأسرتها، لمواصلة نجاحها.


ويحرص أغلب الأشخاص كل عام بالإطلاع على توقعات أبراجهم الفلكية لاعتقادهم بأنها سوف تطمئنهم على مستقبلهم في العام المقبل، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، توقع عالمة الفلك إنبال هونيجمان، لبعض الأبراج الفلكية بأن يحالفها الحظ في عام 2024، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

كشفت عالمة الفلك إنبال هونيجمان عن أبراج فلكية سوف تحظى بالحظ السعيد في العام المقبل، مثل:


عانى برجى الدلو والأسد فترة من العقبات وإنعدام الفرص، وصعوبة في بدء بعض العلاقات الاجتماعية أو مشاريع تجارية، لكن متوقع لهذين البرجين في عام 2024، أن يحظيان بالمزيد من البدايات الجديدة ويصعدون لمناصب السلطة وتحدث تغييرات إيجابية في حياتهم.


وسوف يشهد مولود برج الثور والعقرب تغييرات إيجابية في حياتهما  وبدايات جديدة وثروة في المستقبل. واستقرار والمزيد من الفرح، حتى إنهما يشعران كما إن الحياة تعاملهما بلطف ويحققان المزيد من الإنجازات بحياتهما المهنية، وسوف يصلان لمناصب السلطة في المؤسسة التي يعملان بها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1