توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية.. ما ينتظر مواليد الثور والعذراء والجدي

توقعات الأبراج 2024
توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية

توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية هو ما نرصده لكم عبر متن نيوز وقبل حلول رأس السنة الميلادية، حيث يهتم الكثيرون بقراءة توقعات الأبراج وحظك اليوم، وهي خدمات مسلية يمكن الاستفادة منها بتوضيح نصائح مهمة لمواليد الأبراج الفلكية، مع العلم أن الأبراج الترابية تضم برج الثور، برج العذراء، وأخيرا برج الجدي.

 

توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية

قبل توضيح توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية، لا بد من التنويه بأنه في علم التنجيم، تصنف الأبراج إلى أربعة عناصر، النار، الهواء، الماء، والأرض، وتتميز الأبراج الترابية التي تنتمي إلى عنصر الأرض، بصفات معينة تتمثل في، الواقعية، حث التركيز على الجوانب المادية للحياة، والثبات حيث عدم التأثر بسهولة بالعواطف أو المشاعر.

 

ومن ضمن صفات الأبراج الترابية أيضا، صفة المسؤولية، حيث تميل الأبراج الترابية إلى أن تكون مسؤولة وملتزمة، وتأخذ مسؤولياتها على محمل الجد، وكذلك صفة الذكاء الحاد والقدرة على التفكير النقدي الذي يتمتع به تحديدا مواليد برج العذراء بنسبة عالية جدا، ولكل مواليد الأبراج الترابية نوضح لكم توقعات الأبراج 2024 وفقا لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية

 

توقعات برج الثور 2024

يضم برج الثور مواليد الفترة من 21 أبريل إلى 20 مايو، وهو برج ترابي، ووفقا لماغي فرح، ستكون سنة 2024 بداية ناجحة لبرج الثور، حيث سيحظى بدعم كوكب الزهرة، الذي سيمنحه الطاقة والدافع لتحقيق أهدافه، وعلى مواليد هذا البرج التحلي بالصبر حتى شهر مارس حيث يجلب كوكب الزهرة مرحلة ناجحة ومليئة بالدخل الإضافي في هذا الشهر تحديدا من العام الجديد.

 

وعلى الصعيد العاطفي، سيمنح كوكب الزهرة أيضا مواليد برج الثور الوقت المثالي للاستمتاع بالعلاقة العاطفية مع شريك الحياة، وقد يشعرون بمزيد من الرومانسية والحب، ولكن عليهم الحذر من تأثيرات كوكب المريخ الذي يتسبب في بعض الصدمات والمفاجآت في منتصف شهر فبراير، وللطلاب مواليد برج الثور، فمن المتوقع أن يكون كوكب المشتري بمثابة نعمة لبرج الثور في عام 2024، حيث سيساعده على تحقيق أهدافه الدراسية.

توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية

 

توقعات برج العذراء 2024

يضم برج العذراء مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وتشير توقعات برج العذراء 2024 ماغي فرح، إلى ان عام 2024 سيكون عامًا تقدميًا لبرج العذراء، ولكن قد يبدأ العام بشكل غير مؤكد في مجال العمل، ثم تتحسن الأمور تدريجيًا بفضل دعم كوكب عطارد، الذي يمنح مواليد هذا البرج الوضوح والتركيز لتحقيق أهدافك المهنية.

 

وعلى الصعيد العاطفي، فمن المحتمل أن يواجه برج العذراء بعض المشاكل في العلاقات العاطفية في عام 2024، حيث قد يشعر بالغرور مع شريكه وبعض الاضطرابات، وعليه أن يكون صبورًا ويتواصل بوضوح لحل أي مشاكل، وعلى الصعيد الصحي أيضا تنصح ماغي فرح موالد برج العذراء بتجنب الكسل ومحاولة دعم الانضباط الذاتي في الأمور المتعلقة بالصحة، وذلك تجنبا لتأثيرات كوكب زحل المعاكسة.

توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية

 

توقعات برج الجدي 2024

يضم برج الجدي مواليد الفترة من 22 ديسمبر إلى 19 يناير، وهو آخر الأبراج الترابية، ويقع في الترتيب العاشر على الخريطة النجمية، وتشير توقعات برج الجدي 2024 للعام الجديد، إلى المزيد من الفرص الجيدة للنمو والمكاسب في بداية عام 2024، ولذلك يمكن اعتبار الجدي هو البرج الأكثر حظا ضمن الأبراج الترابية.

 

وتنصح ماغي فرح، مواليد برج الجدي على الصعيد المالي، بمراجعة الخطط المالية وإعادة إنشائها من جديد، مع ضرورة الامتناع عن الاقتراض أو الإقراض، لأن هناك تأثيرات غير ميمونة لكوكب عطارد على مواليد برج الجدي فيما يتعلق بأمورهم المالية وتحديدا في فترة نهاية شهر فبراير 2024.

 

وعلى الجانب العاطفي، فمن المرجح أن يجلب كوكب الزهرة الفرح والوئام في العلاقات الاجتماعية والعاطفية لمواليد برج الجدي، كما أن الفترة القريبة من نهاية شهر يناير ستكون جيدة للارتقاء بالعلاقة إلى المستوى التالي، ولكن على برج الجدي تجنب الأسلوب العنيد في بعض الأحيان لأن هذا السلوك سيجعل علاقاته ضعيفة خلال شهر فبراير تحديدا.

توقعات الأبراج 2024 للأبراج الترابية