حقيقة تعليق الدراسة في المدينة المنورة.. رد قاطع

الاداراة التعليمية
الاداراة التعليمية بمنظقة المدينة المنورة

ما هي حقيقة تعليق الدراسة في المدينة المنورة؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أعلنت إدارة تعليم المدينة المنورة، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء في جميع مدارس المدينة المنورة ومكتبي تعليم محافظة وادي الفرع - ومحافظة بدر.

جاء ذلك وفق لما نشرته الإدارة عبر صفحتها على موقع إكس، وذلك بناءً على التنبيهات والتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

 

وأضافت إدارة تعليم المدينة المنورة، إنه تقرر أن تكون الدراسة عن بعد غدٍ الأربعاء، وذلك عبر منصة مدرستي في جميع مدارس المدينة المنورة.


وفي سياق اخر فازت جامعة الملك سعود بالمركز الأول في مؤشر الأداء الرئيس في التصنيف العربي للجامعات بالدول العربية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي نظمته جامعة الدول العربية، عبر تقنية الاتصال المرئي حول إعلان نتائج التصنيف العربي للجامعات 2023، بصفتها رئيس مجلس إدارة لجنة التصنيف العربي للجامعات بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية، والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، واتحاد مجالس البحث العلمي العربية.

 

وأكدت الجامعة العربية في بيان، على أهمية الحدث العلمي بإعلان نتائج التصنيف العربي للجامعات، الذي يرعى الرؤية العربية، ويسهم في تحسين مخرجات التعليم العالي والبحث العلمي لتمكينه من قيادة التطور العربي، وبناء القدرات التنافسية للجامعات العربية.

 

وأوضحت أن عدد الجامعات التي تقدمت للتقييم، بلغت 208 جامعات، أدرج منها في التصنيف 115 جامعة، ممثلة لـ16 دولة من إجمالي 22 دولة من دول جامعة الدول العربية.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1