موعد بدء الدراسة 2023-2024

موعد بدء الدراسة
موعد بدء الدراسة 2023-2024

موعد بدء الدراسة 2023-2024.. أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ممثلة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، توجيهًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية بشأن العام الدراسي الجديد 2023.


وتبدأ الدراسة في العام الدراسي الجديد 2023-2024 يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري، فيما تبدأ بعض المدارس الأخري التي تحصل على هذا اليوم إجازة، من يوم الأحد الموافق الأول من شهر أكتوبر المقبل.


وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة برئاسة أشرف سلومة، على جميع مدراء عموم الجيزة ووكلاء الإدارات ومدارس المحافظة على ضرورة الوقوف بطابور الصباح وتحية العلم، بشكل يوم في جميع أيام العام الدراسي الجديد 2023، مشيرة إلي أن لا بد على المدارس أيضًا تطبيق جميع قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

 

وأضافت مديرية تعليم الجيزة أن من بين التوجيهات الخاصة بالعام الدراسي الجديد 2023 أن يتم تغيير الأعلام بجميع المدارس، حيث أن يتم وضع علم جمهورية مصر العربية وبجوار العلم الخاصة بالمحافظة، وذلك يأتي في إطار تعزيز حب الوطن عن الطلاب في كافة المراحل التعليمية سواء كانت الابتدائية أو الاعدادية أو الثانوية.


وحذرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، المدرسين أو العاملون في المداس من الترويج إلي الكتب الخارجية بخلاف المقررة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلي ضرورة التأكد من أعمال الصيانة في المدرسة وعدم فتح أي مدرسة لم يتم الانتهاء من هذه الأعمال وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب وجميع المتواجدين فيها، مشيرة إلي أنه لا بد من تحقيق الانضباط ومتابعة الحضور والغياب بداية من اليوم الأول للدارسة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1