«أغلى مكالمة في التاريخ».. تفاصيل اتصال مورينيو لمدرب فريق مصري

مورينيو وفورموسينيو
مورينيو وفورموسينيو

كشف البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر المصري، عن تفاصيل المكالمة التي دارت مع مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي.

وتأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد تحقيق الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.

وقال فورموسينيو خلال تصريحات عقب نهاية اللقاء: "أنا ومورينيو أصدقاء دائما على تواصل مع بعضنا البعض، فهو تواصل معي لكي يهنئني على الوصول للمباراة النهائية ونحن أصدقاء".

وتأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي بطولة السوبر المصري بعد الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 14 / 13 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، ضمن منافسات نصف النهائي.


 

«أغلى مكالمة في التاريخ»


تلقى مدرب فيوتشر عقوبة مفاجئة بسبب خرقه بروتوكول المؤتمرات الصحفية عقب فوز فريقه في بطولة كأس السوبر المصري.

وأعقب المباراة مؤتمر صحفي للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو، شهد واقعة مثيرة بعد تلقي الأخير مكالمة هاتفية أثناء حديثه مع الصحفيين.

واعتذر مدرب مودرن فيوتشر للصحفيين، قائلا: "هذا جوزيه مورينيو يتصل، مضطر للرد"، قبل أن يتحدث مع المدرب البرتغالي الشهير بالفعل.

وبسبب هذه الواقعة، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة قدرها 20 ألف جنيه على فورموسينيو.

وجاءت هذه العقوبة بسبب مخالفة المدرب البرتغالي بروتوكول المؤتمرات الصحفية، نظرا لحديثه عبر الهاتف مع مورينيو.

وسبق لصاحب الـ67 عاما العمل كمساعد لمورينيو في ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، حيث تربطهما علاقة قوية منذ سنوات.

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، الخميس المقبل.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1