الدوري السعودي يمنح نجومه هدايا باهظة احتفالا بالكريسماس.. سيارات فارهة ورحلات للمالديف

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن طريقة احتفال مسؤولي الدوري السعودي للمحترفين بنجوم المسابقة الأجانب، وذلك بمنحهم هدايا فخمة ومميزة للغاية، أبرزها سيارات وساعات فاخرة ورحلات إلى جزر المالديف.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، عن نوعية الهدايا التي يقدمها الدوري السعودي للمحترفين لنجومه العالميين، مؤكدة أن المسؤولين في الدوري السعودي قدموا لهم هدايا فاخرة للغاية تضمنت سيارات "فيراري" و"بوجاتي" ولامبورجيني".

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن مصدر يتعامل مع رجال الأعمال والكبار في السعودية أكد حصوله على ميزانية قدرها 3.1 مليون جنيه إسترليني لتقديم الهدايا لنجوم الدوري السعودي في عيد الميلاد.

وبحسب الصحيفة البريطانية، نقلا عن مصدر رفض ذكر اسمه: "لدينا نجوم عالميون على أعلى مستوى، وهم يستحقون أشياء نادرة، ونريد أن نظهر لهم أنه يتم التعامل معهم على أنهم أشخاص فريدون، لأنهم كذلك حقا، عيد الميلاد سيكون مناسبة جيدة للغاية للاعبين والموظفين من أجل إظهار الود والامتنان لهم".

وتابع قائلا: "بالنسبة لبعض عروض العطلات للإقامة في باريس على سبيل المثال، فإن إحداها عبارة عن إجازة لمدة أسبوع في أحد الأجنحة الرئاسية في فندق باريس فورسيزونز جورج الخامس، تتكلف نحو 15 ألف جنيه إسترليني في الليلة".



وواصل: "الحزمة الأخرى هي خمس ليال في فندق لوبريستول، الموجود أيضًا في باريس، في أحد الأجنحة، والذي يتكلف نحو 6600 جنيه إسترليني في الليلة".

وعن رحلات جزر المالديف، قال: "لقد حصلنا لهم أيضًا على عروض لقضاء عطلات فاخرة في جزر المالديف، في جزيرة كودادو المالديف الخاصة، حيث تبلغ تكلفة كل ليلة حوالي 5500 جنيه إسترليني، وأيضًا حزمة رائعة جدًا من العطلات الفاخرة لمدة أسبوع في لندن في فندق ريتز كارلتون في أجنحة ديلوكس".

وفيما يخص الساعات فهناك ساعات من شركات شهيرة تقدر قيمة الواحدة منها بـ300 ألف إسترليني، وأخرى الواحدة بـ 53 ألف إسترليني.

وأشار المصدر إلى أن الهدايا كذلك تضمنت حقائب فاخرة من علامات تجارية عالمية والتي تقدر الحقيبة الواحدة منها بخمسة آلاف وخمسمائة جنيه إسترليني.



وضم الدوري السعودي للمحترفين على مدار عام 2023 مجموعة من أهم اللاعبين العالميين، أبرزهم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما، البرازيلي نيمار دا سيلفا، السنغالي ساديو ماني، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الجزائرى رياض محرز، الفرنسي نجولو كانتي، البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1