"أبحث عن العدالة".. أول تعليق من مدرب سيراميكا بعد الخسارة أمام الأهلي

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على خسارته أمام النادي الأهلي في المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بعد تحقيق فوزًا قاتلا على فريق سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وانتصر الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال المصري، بهدف نظيف، أحرزه جاستيس آرثر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 94، بعد مجهورد رائع من إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر.


"أبحث عن العدالة"


وقال أيمن الرمادي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نستحق الخسارة في مباراة اليوم، أنا أبحث عن العدالة التحكيمية، أنا مستغرب من الحكم، لازم اللاعب يشعر في الملعب بالعدالة".

وتابع الرمادي حديثه قائلًا: "طريقة كلام الحكم مع اللاعبين افتقرت للعدالة.. اللاعبين من بلد واحد والمفروض يكون التعامل بالمثل بين الحكم واللاعبين".

ووجه الرمادي رسالة إلى حكم المباراة قائلًا: "لما تقول للاعب فريق منافس حضرتك.. تقول للاعب فريقنا حضرتك".

وتابع: "الحكم قال لـ أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا “لو جيت قدامي هاطردك”، أنا بقول محتاج لـ مزيد من العدالة".

وواصل: "إحنا 110 ملايين مصري بالتأكيد نتمنى ظهور حكام مصريين في كأس العالم المقبلة".

وعن أحداث المباراة قال الرمادي: "أضعنا كرات واضحة، ومنها كرة في العارضة، وانفرادين من أحمد ريان".

وأكمل: "بشكر لاعيبة سيراميكا كليوباترا ماقصروش في حاجة، وفريق مثل النادي الأهلي ممكن يلعب كل 3 أيام عادي، وبالتالي الجهد البدني متساوي بين الفريقين".

واختتم الرمادي تصريحاته قائلا: "بديل الأهلي لم يقل عن اللاعب الأساسي، ولم أخوض المباراة من أجل اللعب على ضربات الجزاء، وبالدليل دفعت بـ أبوكا آخر ربع ساعة، وكنت أتمنى تسجيل هدف".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1