اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا.. أدعية جلب الرزق

دعاء الرزق
دعاء الرزق

أدعية لجلب الرزق.. تزايد البحث عن أدعية جلب الرزق والمال، وسوف نعرض لكم في التقرير الأدعية المستحبة من قبل الصالحين لجلب الرزق، حثا منا على جعل المواطن يأخذ بالأسباب، ويتوكل على الله.


حيث أمر الله تعالى عباده في كتابه الكريم بالإستغفار، تأكيدا على أنه من أثمن الأذكار التي تجلب الرزق، قال تعالى: « فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا».


ما هي أدعية جلب الرزق؟


  • - اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين.
  • - اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه.
  • - اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيّسره، وإن كان كثيرًا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.
  • - اللهم صلّ على محمد وآل محمد، واكفني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمّن سواك يا إله العالمين، وصلّى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين.
  • - اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1