في بيان رسمي.. الكاف ينعى ضحايا فريق مولودية البيض الجزائري

الكاف
الكاف

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بيانًا رسميًا، نعى فيه ضحايا حادث فريق مولودية البيض الجزائري الذين سقطوا في الحادث الأليم.

وراح ضحية الحادث حارس الفريق ومساعد المدرب وأصيب 11 فردًا من عناصر الفريق.

وجاء بيان الاتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس" كالتالي: "ينعي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحزن شديد نبأ وفاة أعضاء فريق المولودية البيض، عضو فريق الدرجة الأولى الجزائري، الذي وافته المنية أثناء توجههم لتكريم إحدى مباريات الدوري، الكاف يتقدم بتعازيه القلبية لعائلات وكرة القدم الجزائرية".

وأصدر جياني إنفانتينو بيان تعزية لفريق مولودية البيض عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" قال فيه: "بالنيابة عن مجتمع كرة القدم الدولي برمته أود أن أقدم أفضل خالص العزاء لعائلات وأقارب الأشخاص الذين فقدوا حياتهم في حادث طريق مروع ومن بينهم لاعبين وأعضاء في الجهاز الفني لفريق مولودية البيض الجزائري".

وشدد جياني إنفانتينو: "أفكارنا وصلواتنا مع الضحايا وجميع المصابين ولجميع أعضاء الاتحاد الجزائري لكرة القدم والجزائر ككل".

وتعرضت حافلة فريق مولودية البيّض الجزائري إلى حادث سير مروري مروع، مساء الأربعاء، في بلدية السوقر بولاية تيارت، بعدما كانت متوجهة إلى تيزي وزو لمواجهة فريق شبيبة القبائل، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الجزائري.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1