شروط الطرح الجديد من شقق بنك الاسكان والتعمير (لينك رسمي)

شروط الطرح الجديد
شروط الطرح الجديد من شقق بنك الاسكان والتعمير (لينك رسمي)

بنك الاسكان والتعمير حجز شقق.. يبحث الكثير من المواطنين في التعرف على بنك الاسكان والتعمير حجز شقق الإساكن الاجتماعي، حيث إنه قد تم الإعلان عن طرح شقق الإسكان الاجتماعي.


يبحث الكثير من المواطنين في الأيام الماضية عن تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي التابعة لبنك الاسكان والتعمير حجز شقق، وأما عن موعد حجز الطرح الجديد والذي من المقرر له أن يتم فتح باب التقديم بالإعلان التكميلي يوم الأحد الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري، وعلى أن يستمر حتى مدة شهر، وعلى أن يكزن اخر يوم للتقديم هو يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير المقبل 2024، ويكون الحجز الخاص بشقق الطرح الجديد على نظام أسبقية الحجز الإلكتروني ويكون من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك الإسكان والتعمير.


شروط الطرح الجديد من شقق بنك الاسكان والتعمير.. من المتوقع ان تكون شروط الطرح الجديد من شقق بنك الاسكان والتعمير، هي على نفس الأحكام والشروط وتكون مثل وحدات مشروعات سكن مصر ودار مصر، وجنة وتكون الشروط على هذا النحو:

 

  • من المتوقع أن يتم تسديد القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة السكنية بالطرح الجديد.
    من المتوقع أن يتم تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.
    من المتوقع أن يتم استكمال سداد 30% من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجر الإلكتروني وعند الاستلام.
    من المتوقع أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات، حسب رغبة المستفيد محملة بالفائدة على رصيد المدين.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1