كريستيانو وجورجينا بمناطق المملكة التراثية بين جبال العلا وفي صحرائها الخلابة (فيديوهات وصور)

 كريستيانو وجورجينا
كريستيانو وجورجينا

جورجينا.. تصدر اسم عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث أنه  من الواضح أن إعجاب كريستيانو رونالدو بالأجواء في المملكة العربية السعودية يزداد يوما بعد يوم، بالشكل الذي يجعله متحمسا دائما للتعرف أكثر على الثقافة السعودية والأماكن الأثرية فيها، حيث شارك كريستيانو اليوم صورا له مع جورجينا رودريغيز وعائلته التي رافقته لقضاء وقت ممتع بمدينة العلا.

رونالدو استغل الإجازة التي منحها لويس كاسترو مدرب النصر للاعبي الفريق لمدة أربعة أيام، بعد تأجيل مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد، لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية، وقرر أن يلبي دعوة العلا، ويقضي فيها إجازته هذا الأسبوع.


وعبر رونالدو عن انبهاره وسعادته الكبيرة بالأجواء الأصيلة في هذه البقعة المميزة من مناطق المملكة التراثية، حيث علق على المنشور الذي شاركه عبر انستجرام بما معناه: "منبهر بالتراث الإنساني والطبيعي الاستثنائي للعلا هنا في المملكة العربية السعودية".

 

كما شارك رونالدو في خاصية الاستوري صورة له أيضًا بين جبال العلا وفي صحرائها الخلابة.


وكان قد انتشر فيديو لرونالدو وجورجينا من لحظة وصولهما إلى العلا، يخترق فيه أحد الأطفال الحاجز الأمني ليلقي التحية على رونالدو، ليستقبله كريستيانو بعفوية وتواضع، ويوقع له على القميص الذي يرتديه.


يذكر أن حساب "استكشف العلا" على إكس كان قد شارك فيديو دعا فيه رونالدو لزيارة المدينة. وكان الحساب قد رحب به قائلا "يسعدنا أن نرحب بك في العلا لمشاهدة عجائبنا القديمة من المقابر النبطية إلى الخضراء". وجاء ردّ رونالدو "لا أطيق الانتظار.. أراكم قريبًا في العلا".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1