جورجينا تقاضي شقيقتها "الغير بارة" بسبب رونالدو.. القصة كاملة

جورجينا مع رونالدو
جورجينا مع رونالدو

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل، بسبب جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

وتداولت أنباء حول مقاضاة جورجينا رودريجيز، لشقيقتها، وذلك في تصريحات مثيرة عنها خلال الفترة الماضية، والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلقاء تليفزيوني قديم لها.

ونشرت شبكة ABC الإسبانية، أن إحدى محاكم إسبانيا قررت تحريك الدعوة المقدمة من جورجينا منذ عام 2021،  ضد شبكتين تليفزيونيتين، بتهمة الاعتداء على حياتها الخاصة، إذ تحدد لها جلستين يومي 10 و11 من أكتوبر الجاري.

وأكدت أن جورجينا تتهم الشبكتين بتقديم معلومات غير حقيقية عن حياتها قبل التعرف على رونالدو، إذ أجروا لقاءات سابقة مع بعض أقاربها وأختها، والتي أكدت أن جورجينا لم تكن ابنة بارة بأبيها، بجانب مقاضاتها لمن اتهمها بأنها تكسب الأموال من وراء دخولها في علاقات خاصة.

وبحسب التقارير، فإن جورجينا تتهم الشبكتين بعقد لقاء مع زملاء سابقين لها خلال عملها في أحد المتاجر، وكذلك شقيقتها، والخروج بتصريحات تراها تسيء إلى سمعتها.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تطورات الجلستين خلال الأيام القليلة المقبلة، وكذلك موقف جورجينا من الحضور للاستماع والإدلاء ببعض الأقوال لرغبتها في مقاضاة هاتين الشبكتين بتشويه سمعتها.

وأوضحت أن جلستي المحاكمة ستكونان مفتوحتان أمام الجماهير، لكن غير مؤكد بعد حضور جورجينا لهما من عدمه، في ظل عدم إلزام القضاء لها بذلك.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1