الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بسبب كأس العالم للأندية.. إعلان تعديلات في مواعيد وأماكن مباريات دوري روشن

دوري روشن
دوري روشن

أجرى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعديلات في مواعيد وأماكن إقامة مباريات الجولات القادمة من دوري روشن.

وبحسب بيان رسمي صادر عن لجنة المسابقات في رابطة دوري روشن لكرة القدم، تم إجراء بعض التعديلات على مباريات المسابقة، بسبب كأس العالم للأندية.

وجاء بيان الرابطة كالتالي: "أصدرت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد، مواعيد وأماكن إقامة المباريات لثمان جولات، ابتداء من الجولة الثانية عشرة وحتى الجولة التاسعة عشر من دوري روشن مع استثناء مباريات الجولة السادسة عشر حتى الإعلان عن قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين".

وتابع البيان: "كما أعلن إدارة المسابقات إجراء تعديلات على عدد من لقاءات الجولتين (11و 12) من الدور الأول، إلي جانب إجراء تعديلات على أماكن إقامة مواجهتي الاتحاد والخليج ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لتقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ومواجهة الأهلي ضد الرائد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لتقام في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، وذلك بسبب انشغال المنشآت الرياضية في مدينة جدة باستضافة مباريات مسابقة كأس العالم للأندية.

واختتم البيان: "في حين تقرر نقل وتعديل ملاعب مباريات أندية الاتفاق، الفتح والشباب المقامة على أرضهم لتكون في منشآت أنديتهم، نظرًا لجهازية المنشآت الرياضية في الأندية الثلاثة لاستضافة المباريات".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1